الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل 3 عمال في رام الله

نشر بتاريخ: 17/03/2011 ( آخر تحديث: 17/03/2011 الساعة: 11:48 )
رام الله- معا- قامت قوات الاحتلال بمداهمة شركة النبالي في المطقة الصناعية في مدينة رام الله امس الاربعاء واعتقلت 3 عمال من قرية عورتا قضاء نابلس.

وذكرت المصادر ان العمال الثلاثة اشقاء وهم محمود وعبد وسري ياسين، كما قامت قوات الاحتلال بالعبث بمحتويات الشركة وتحطيم الاجهزة والمعدات وقامت بتكسير الشبابيك والابواب وكل ما وقعت عليه ايديهم، ومصادرة بعض اجهزة الكمبيوتر وقامت باطلاق قنابل الصوت وغاز مسيل الدموع مما سبب اضرار نفسية ومعنوية للعاملين وسكان المنطقة الى جانب الاضرار المادية لموقع العمل.

من جانبه استنكر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الهجمات التي يقوم بها الاحتلال على مواقع العمل واعتقال العاملين والعبث بمحتويات مواقع العمل، كما استنكر الاتحاد العام الحملات التي يقوم بها المستوطنون على الاراضي والمزارع والقرى الفلسطيني واقتلاع الاشجار واحراقها او مصادرتها.

وطالب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الانسان بوضع حد لهذه الانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال على الشعب الفلسطيني عامة والعمال خاصة سواء على الحواجز او في مواقع العمل حيث يتعرض العمال الى ابشع صور التفتيش على الحواجز الاسرائيلية يقوم خلالها باجبار العمال على خلع ملابسهم وممارسة ابشع اشكال القهر والاذلال لابناء الشعب الفلسطيني.