الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطني ينهي معسكره التحضيري في الكويت

نشر بتاريخ: 17/03/2011 ( آخر تحديث: 17/03/2011 الساعة: 13:25 )
الكويت- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- اجرى المنتخب الوطني تدريبه الاخير له في الكويت مساء الامس ضمن المعسكر التدريبي الذي اقيم في السابع من مارس الجاري، وذلك استكمالا لمعسكرين اقامهما في كل من الاردن وباكستان تمهيدا لبطولة كاس التحدي في مينامار في العشرين من الشهر الجاري.

من جانبه تحدث الكابتن موسى بزاز في بداية التمرين للاعبين مذكرا بما تم خلال الفترة التي اقام فيها المنتخب معسكراته وقال ان هناك ملاحظات سجلناها ولا بد من الاخذ بها حيث اننا اجرينا خلال هذه الفترة ثلاثة مباريات اثنتان مع باكستان والاخرى مع الكويت وكانت المحصلة فوز وخسارة وتعادل، ونحن من جانبنا علينا الاخذ بالملاحظات ونقاط القوة والضعف لنا في هذه المباريات في محاولة لتقليص الخطا قبل الخوض في المباريات الثلاث القادمة التي شدد بزاز على ضرورة اللعب لاجل الفوز فقط والعودة بالتاهل من مينامار.

وحث بزاز لاعبيه مرة اخرى على الاستفادة من الاخطاء ضمن المباريات التي اجراها خلال الفترة الماضية، كما شدد بزاز على ضرورة التحلي بالروح الوطنية والسعي الى التمثيل المشرف لفلسطين في هذه البطولة وكل المسابقات القادمة.

وقال نور الدين ولد علي مدرب اللياقة البدنية بان اللاعبين انهوا تدريبهم الاخير لهم بالكويت على ملاعب استاد جابر الدولي بالفرونية، وان التدريبات كانت من اجل استرجاع اللياقة البدنية بعد مباراة الكويت ومن اجل الاسترخاء قبل السفر الى مينامار.

هذا وتغادر بعثة المنتخب الوطني مساء اليوم وذلك بعد وصول باقي الوفد مساء الامس الذي ضم محمد ابو حلتم رئيس البعثة والكابتن عبد الناصر بركات والمدير الاداري عوني العرب ومراد عليان ورمزي صالح ، متجهتا الى مينامار عبر البحرين وتايلند، ومن المتوقع ان تصل الى مدينة يانغون صباح غدا الجمعة.