الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

رجل تخفى من عناصر الشرطة داخل ثلاجة منزله بطولكرم

نشر بتاريخ: 17/03/2011 ( آخر تحديث: 17/03/2011 الساعة: 17:14 )
طولكرم - معا -اعتقلت الشرطة الفلسطينية مواطنا في طولكرم بتهمة تخلفه عن دفع مبالغ مالية تبلغ قيمتها 32 الف شيكل كديون متراكمة عليه.

ووفقا للشرطة فان الرجل استخدم ثلاجة منزله للتخفي من رجال الشرطة في طولكرم، والذين كشفوه وإقتادوه الى مركز الإصلاح والتأهيل بالمدينة.

ويعتبر الرجل فاراً من وجه العدالة، وصادر بحقة 12 أمر حبس لعدم دفع دين بلغت قيمته أكثر من 32,000 ألف شيكل، حيث كان تحت المتابعة الحثيثة من قبل الشرطة الفلسطينية، وبعد رصده تم إستصدار أمر تفتيش لمنزلة، وعثر عليه بداخل الثلاجة.

وجاء نقل الرجل إلى مركز الإصلاح والتأهيل تنفيذاً للأمر القضائي الصادر بحقه.

وفي سياق منفصل، ألقت الشرطة الفلسطينية اليوم الخميس، القبض على شخصين أحدهما متهم بحيازة مواد مخدرة، والآخر فار من وجه العدالة بتهمة عدم دفع الدين.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أن إدارة مكافحة المخدرات في طولكرم تلقت معلومات حول حيازة شخص مشتبه به لمواد مخدرة بهدف التعاطي، وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة إلى المكان المتواجد فيه المشتبه به وألقت القبض عليه، و بتفتيشه ضبط بحوزته مادة بنية اللون يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدرة و تم التحرز على المضبوطات.

و أضاف البيان، أنه بالتحقيق مع المتهم اعترف بوجد مواد مخدرة بمنزله، وعليه تم استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة، وتحركت قوة من الشرطة إلى منزل المشتبه به، وبالتفتيش عثر على مادة بنية اللون تزن 8.4 غرام يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدرة.