الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال حفل تكريم الاولمبي... الرجوب يجدد الثقة بالجهاز الفني والاداري

نشر بتاريخ: 17/03/2011 ( آخر تحديث: 18/03/2011 الساعة: 09:45 )
القدس- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- كرم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رئيس اللجنة الأولمبية،عصر اليوم المنتخب الأولمبي الفلسطيني في ملعب الشهيد فيصل الجسيني بالرام ، بحضور العديد من الشخصيات ورجال الصحافة والإعلام.

ونقل الرجوب تحيات القيادة السياسية المتمثلة بالرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض ، وافتخارهم بالانجاز الذي تمثل بنجاح تنظيم أول مباراة رسمية دولية على أرض فلسطين ، إضافة للمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو الأولمبي الفلسطيني .

وقال الرجوب وقال الرجوب إن ما تم انجازه أكبر وأعظم من أن يتم اختزاله بمجموعة من الكلمات سواء بالمعنى الوطني أو السياسي أو الرياضي ، واعتبر هذه المباراة حجر أساس لكيان وطني فلسطيني رياضي بامتياز ووضع فلسطين على الخارطة السياسية والرياضية العالمية وكرست وجود ملعب بيتي .

وأكد الرجوب أن نجاح الحدث كان مرتبطا بسلوك اللاعبين طوال المباراة وكثافة الجمهور والتشجيع المنظم والملتزم مما يحتم على القائمين على الأسرة الرياضية أن ينحنوا احتراما لهذا الجمهور العظيم الذي وقف خلف المنتخب على الرغم من الظروف السياسية والجوية القاسية التي صاحبت المباراة ،وكذلك الاهتمام الإعلامي الذي رافق المباراة والمتمثل ب395 إعلامي محلي وعربي وعالمي إذ لم يحظ اي حدث رياضي مشابه بهذا الإهتمام ، مشيرا إلى تعجب المنتخب التايلاندي ورئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام بهذا الكم الإعلامي .

وأعلن الرجوب عن تجديد الثقة في الجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب مختار التليلي منوها إلى ضرورة دعم هذا المنتخب في الاستحقاقات القادمة .

وتحدث الرجوب عن انضمام فلسطين لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي وما لهذا القرار من تأثيرات ايجابية تنعكس على الرياضة الفلسطينية .

وفي نهاية الحفل قام اللواء جبريل الرجوب بتقديم دروع تذكارية للاعبي المنتخب وأعضاء الجهاز الفني والإداري ، وتبع الحفل التكريمي مأدبة غداء على شرف اللاعبين والإعلاميين .