الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب ضيف الجزيرة الرياضية .. مساء الجمعة

نشر بتاريخ: 17/03/2011 ( آخر تحديث: 17/03/2011 الساعة: 22:53 )
القدس - معا - تستضيف الجزيرة الرياضية على قنواتها الفضائية, اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية, ضمن برنامج " بكل روح رياضية " والذي يقدمه الإعلامي الشهير حفيظ دراجي في حلقته المقررة في الساعة العاشرة من مساء غد الجمعة.

ويناقش الإعلامي حفيظ دراجي مع اللواء الرجوب في برنامج " بكل روح رياضية " الإنجاز الكبير الذي حققه اتحاد كرة القدم باحتضانه أولى اللقاءات الرسمية على الملاعب الفلسطينية عبر لقاء المنتخب الأولمبي الفلسطيني ونظيره التايلاندي ضمن التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وستكون الجماهير الفلسطينية على موعد مع تسليط الضوء بشكل كبير على لقاء الأولمبي الفلسطيني ونظيره التايلاندي الذي أقيم في التاسع من الشهر الجاري, عبر قنوات الجزيرة التي ستتحدث عن اللقاء كحدث تاريخي منح فلسطين حق اللعب على ملاعبها وبين جماهيرها المختلفة.

كما وسيتطرق دراجي عبر البرنامج إلى التطور الكبير الذي شهدته الرياضة الفلسطينية مؤخراً عبر إطلاق دوري المحترفين الفلسطيني, واللقاءات الدولية المنتظمة إضافة إلى انجازات أخرى.

ويبحث دراجي مع اللواء الرجوب خلال الحلقة أبرز المعيقات التي تواجه كرة القدم الفلسطينية ومختلف الألعاب الرياضية, وسعي الاتحاد الجاد لتخطي عقبة الصعوبات والوصول بالرياضة الفلسطينية إلى أفضل المستويات.