الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم يلتئم غدا لوضع البرامج والخطط

نشر بتاريخ: 18/03/2011 ( آخر تحديث: 18/03/2011 الساعة: 12:47 )
طولكرم -معا- أفاد منتصر العناني الناطق الإعلامي والعلاقات العامة في المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم بأن إجتماعاً سيعقد لأعضاء المكتب يوم غد السبت في مقر حركة فتح بطولكرم، وذلك في إطار مناقشة العديد من الأنشطة المتوقعة للمكتب كلُ في موقعه بالأضافة إلى طرح مواضيع هامة للمعلمين، كذلك دراسة الكتب الواردة والدعوات الموجهه لأعضاء المكتب للمشاركة في العديد من المناسبات الوطنية والرسمية والأجتماعية.

وثمن اعضاء المكتب الحركي الدور الكبير الذي قدمه أبناء حركة فتح في الانتخابات التي جرت مؤخراً لأنتخاب الأعضاء الجد لدورة ثانية وسيطرح الأعضاء كل في إختصاصه خطته للمرحلة القادمة لتفعيل نشاطات المكتب الحركي بما ويخدم قطاع المعلمين.

من جهه ثانية أكد العناني إلتفاف المكتب الحركي بكافة اعضائه والمنتسبين تحت مظلته عن المبادرة التي قدمها الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لزيارة غزة من أجل إنهاء الانقسام.

وقد شارك كافة اعضاء المكتب الحركي في المسيرة التي جرت في طولكرم والتي دعت لأنهاء الأنقسام والالتفاف حول القيادة من أجل رفع شعار الوحدة الوطنية فوق جميع المصالح.

ومن المقرر ان يقر اعضاء المكتب الحركي أجندة واسعة من الفعاليات وسيترأس الأجتماع أمين سر المكتب الحركي فيصل فرح ويعتبر هذا الأجتماع هو الأول بعد توزيع المناصب على أعضاء المكتب الحركي الأسبوع الماضي.