الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رمزي صالح يحث لاعبي الوطني بالتحلي بالروح الوطنية والثقة بالنفس

نشر بتاريخ: 19/03/2011 ( آخر تحديث: 19/03/2011 الساعة: 11:03 )
الكويت- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- تحدث حارس مرمى المنتخب الوطني رمزي صالح الى لاعبي المنتخب الوطني ظهر الامس في فندق كويت بلازا قبل توجههم الى مينامار.

وقال صالح للاعبين ان العودة بالفوز والتاهل وحده الكفيل بان يجعل منكم الحديث الشاغر للشعب الفلسطيني الذي يلهث وراء تحقيق التقدم في مجال الرياضة ، وما يبديه الشعب من حب للرياضة والرياضيين الفلسطينين لذلك علينا ان لا نخيب امل هؤلاء الناس .

كما تحدث صالح عن الجهود المكثفة والكبيرة التي قام بها اللواء الرجوب ، وعملية الحراك الرياضي التي اجراها في الاراضي الفلسطينية في ظل الحصار
الاسرائيلي على الرياضة وفي ظل الانقسام السياسي الفلسطيني.

واضاف صالح بان الرياضة تستطيع ان تحقق ما عجز عنه السياسيون في المرحلة السابقة في توحيد شطري الوطن ، وانها وحدت الشعب الفلسطيني ، لذلك لا بد من ان يقطع كل لاعب على نفسه عهدا بان يبذل قصارى جهوده من اجل تحقيق انتصار وفوز يرسخ القاعدة الرياضية الفلسطينية ، ويثبط الادعاءات المشوهة التي يحاول البعض من خلالها ان يسيء للرياضة الفلسطينية.

وتحدث صالح عن المعسكرات التي اقامها المنتخب في باكستان والكويت وحث اللاعبين على التحلي بالروح الوطنية والثقة بالنفس ، وحمل رسالة شعب وتقديمها من خلال كرة القدم ، وقال بان هناك سلبيات واجابيات سجلت خلال هذه المعسكرات وعلى اللاعبين ان ياخذو بالايجابيات ويطورها والابتعاد عن كل السلبيات والانتقادات التي حصلت خلال الفترة الماضية.

واختتم صالح حديثه لزملائه بان عليهم ادخال الفرحة في قلب الشعب الفلسطيني كما ادخله اتحاد الكرة بتنظيم مباراة الاولمبي مع نظيره
التايلندي رغم الخسارة ، التي كسب من خلالها اشادة كبيرة بالتنظيم وباعتماد فلسطين ملعب بيتي للمنتخب الوطني.

واضاف ان المهمة علينا بان نكمل الفرحة وربح الثلاث مباريات القادمة ،وعدم الاستهانة بالخصم مهما كان ، وان العودة بالفوز هي التي ستجعل الكل يستقبلكم استقبال الابطال في فلسطين .

كما ابدى صالح اسفه لعدم اشتراكه مع الوطني.

يذكر ان صالح يعاني من اصابة حرمته من الالتحاق بالمنتخب الوطني ،وتبعده عن الملاعب الى ما لا يقل عن اربعة او خمسة شهور .