الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل تستقبل ابناء الجولان

نشر بتاريخ: 19/03/2011 ( آخر تحديث: 19/03/2011 الساعة: 12:23 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب، بهاء القواسمي- استقبلت مدينة الخليل بكثير من الودّ والترحاب وفد منتخب الجولان السوري، حيث كان على رأس المستقبلين رئيس إدارة عميد الأندية الفلسطينية المحبوب معاوية القواسمة، (المدير الإقليمي لبنك فلسطين)، وجميع أعضاء الهيئة الإدارية، و مسئول شبكة العميد الإعلامية محمد نيروخ، ومدير عام النادي بهاء القواسمي، ورابطة مشجعي النادي، والعديد من محبي وأنصار عميد الأندية، وذلك على مدخل المدينة في منطقة رأس الجورة.

وتوجهوا جميعاً إلى مقرّ النادي في منطقة باب الزاوية حيث تناولوا طعام الغداء على شرف الضيوف, بعد ذلك اصطحب رئيس النادي معاوية القواسمة وأعضاء إدارته, الوفد الضيف إلى مقرّ نادي شباب الخليل الجديد في منطقة جبل أبو رمان حيث أطلعهم رئيس النادي على آخر ما وصلت إليه أعمال البناء والتشطيب في النادي.

وبعد ذلك تمّ تكريم رئيس وفد منتخب الجولان السوري الدكتور هايل أبو صالح الذي عبّر عن بالغ شكره واحترامه لأسرة العميد دون استثناء على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

وأبدى أبو صالح إعجابه الشديد بالأسلوب العلمي والمهني المتطور لإدارة العميد، وأثنى على جهودهم في إنشاء مقرّ جديد للنادي الذي يعتبر بمواصفات عصرية حديثة، إضافةً لوجود ملعب معشب بجانب المقرّ.

وأبدى أبو صالح ارتياحه الكبير لمشاركة منتخب الجولان السوري في بطولة "نعم للوحدة ... لا للانقسام" التي تعبر عن ضمير كل إنسان فلسطيني شريف. وطالب الجميع العمل على إنجاحها والوقوف إلى جانبها.

وطالب ضرورة استمرار التواصل مع الاخوة في فلسطين, ويعتبر فريق منتخب الجولان السوري, ممثلا لاربع قرى في الجولان السوري, واندية الجولان تلعب في أربع بطولات رسمية هناك هي: بطولة الدوري العام, كأس أندية الجولان, كأس السوبر, وركز أبو صالح على أن لعبة كرة القدم ولعبة كرة السلة تشكلان ما نسبته 90% من النشاط الرياضي لأندية الجولان السوري.

ومما تجدر الإشارة إليه أن الدكتور هايل أبو صالح رئيس وفد الجولان السوري حاصل على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان ولعب كرة القدم في دمشق العاصمة السورية في فريق جرمانا السوري، وهو متزوج وأب لطفلين: ليا وعمرو.

وأعرب الدكتور هايل أبو صالح عن اعتزازه بسيادة اللواء جبريل الرجوب, الذي أنعش الرياضة الفلسطينية.

من جانبه حيّا معاوية القواسمي الوفد الضيف وشكرهم على تلبيتهم الدعوة للمشاركة في هذه البطولة التي أراد من خلالها شباب الخليل إيصال رسالة كبيرة ومؤثره مفادها: "كفى انقسام ... كفى فرقةً ... نعم للوحدة ... نعم للمصالحة ... لا وألف لا للانقسام".

أيضا استذكر رئيس النادي البطولات الناجحة التي نظمها العميد: بطولة أكرم الهيموني, بطولة الحرم ارث عربي إسلامي, كذلك الوقفة الجادة والمشرفه لأسرة عميد أندية فلسطين إلى جانب سمو الأمير الملكي علي بن الحسين في حملته الانتخابية في الترشح لانتخابات نائب رئيس الفيفا.

كما أشاد القواسمة بجميع الفرق التي لبّت الدعوة للمشاركة في هذه البطولة الاستثنائية صاحبة الأهداف والمعاني السامية والنبيلة.