الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محبو الأهلي بفلسطين يؤازرن فريق النادي في افتتاح دوري أبطال إفريقيا

نشر بتاريخ: 19/03/2011 ( آخر تحديث: 19/03/2011 الساعة: 11:32 )
غزة- معا- محمد حجاج- حرص وفد من محبي وعشاق النادي الاهلى المصري بفلسطين بقيادة الكابتن علاء خالد على التواجد في مدرجات ملعب إستاد القاهرة لمساندة المارد الأحمر يرفعون أعلام فلسطين ويافطة كبيرة مكتوب عليها (الأهلي قلعه عظيمه ...وطنيه وانتماء وعزيمة ) وذلك خلال لقاء النادي الأهلي مساء الجمعة أمام فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي في افتتاح مشوار نادي القرن الأفريقي للموسم الجديد.

حيث تمكن الفريق الأحمر من تحقيق فوزاً نظيفاً علي ضيفه سوبر سبورت بهدفين نظيفين لأسامة حسني ودومينيك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما ساند وفد محبي الأهلي الفريق خلال مباراته الودية أمام فريق مصر للمقاصة في ملعب مختار النتش بمقر النادي بالجزيرة، والتي انتهت بثلاثيه نظيفة للنادي الاهلي في إطار استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري العام المقررة في الخامس عشر من ابريل القادم.

وقد رفع المتواجدون بالمدرجات الأعلام الفلسطينية والمصرية وأعلام النادي الاهلى في مشهد جميل ورائع.

وأكد الحاضرون "بأنهم رغم كل المسافات والحدود إلا أنهم أصروا على التواجد خلف فريقهم الكبير ومساندته على الحلوة والمرة، لافتين الي أنهم سيظلون يهتفون باسم النادي الاهلى صاحب التاريخ والبطولات متمنين للنادي الاهلى المصري كل التقدم والازدهار في الفترة القادمة".

كما كرم وفد محبي النادي وعشاقه خلال وجوده بالقاهرة والدة النجم المرحوم محمد عبد الوهاب لاعب الفرق الأول الخلوق الذي توفي خلال تدريب للفرق الأحمر في شهر أغسطس من العام 2006 معربين عن حبهم الشديد لمصر وشعبها وابنها المرحوم.

بدورها أكبرت والدة المرحوم عبد الوهاب هذه اللفتة الكريمة من وفد محبي الأهلي وتحملهم المشاق والمتاعب في هذا الظروف الحساسة التي يمر بها شعبا مصر وفلسطين الشقيقين.