الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" تحتفل في الخليل باختتام مجموعة دورات تدريبية

نشر بتاريخ: 19/03/2011 ( آخر تحديث: 19/03/2011 الساعة: 15:27 )
الخليل- معا- احتفلت منطقة الخليل التعليمية التابعة لجامعة القدس المفتوحة اليوم السبت، باختتام مجموعة دورات تدريبية في تخصصات عديدة، دبلوم كامبردج في مهارات الحاسوب، صيانة الحاسوب، اللغة الإنجليزية محادثة والتي ينظمها التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الجامعة، حيث تم تخريج (37 ) مشاركاً ومشاركة.

وافتتح رمزي الحيح منسق التعليم المستمر الحفل الذي أقيم تحت رعاية د. يونس عمرو، مرحباً المشاركين ومثنياً على التزامهم وإصرارهم على التواصل والحصول على المعرفة من خلال تسجيلهم لهذه الدورات، مؤكداً على الدعم الدائم للجامعة على تنظيم هذه الدورات التدريبية.

وتحدث الدكتور نعمان عمرو مدير منطقة الخليل التعليمية، مؤكداً على أهمية الثقافة وتطبيق النظام والقانون والدافع الذاتي في اكتساب القيم المعرفية، حاثاً المشاركين على المزيد من الجهد والعمل للارتقاء بمستواهم المهني والاجتماعي والعلمي من أجل أن يصبح لهم دور ريادي في المجتمع، كما بين لهم أن الجامعة على استعداد دائم لعقد اللقاءات وورشات العمل التدريبية في المجالات التي يحتاجون إليها ولتعزيز الدوافع الذاتية للتعلم لديهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في تحقيق أهدافهم المهنية، شاكراً المدربين على جهودهم في الدورات.

وتحدثت الدكتورة رجاء العسيلي مدربة دورات اللغة الإنجليزية مهنئة المشاركين بإجتياز الدورات ومشيده بأدائهم، مؤكدة على ضرورة الإلتحاق في دورات المستويات المتقدمة.

وعلى جانب الحفل تحدث محمد عودة رئيس قسم مختبرات الحاسوب عن مسابقات IC3 وبطل العالم لمايكروسوفت إكسل وورد، حيث قدم فكرة موجزة عن شروط المسابقات وآلية التسجيل لهذه المسابقات حاثهم على التسجيل فيها لما لهذه الشهادات من دور كبير في تعزيز الأداء المهني والوظيفي.

وفي نهاية الحفل كُرم المشاركون وجرى توزيع شهادات اجتياز الدورات لهم.