السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس العمل الفلسطيني في أبو ظبي يكرم صحفيين واعلاميين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 20/03/2011 ( آخر تحديث: 20/03/2011 الساعة: 09:32 )
رام الله -معا- أقام مجلس العمل الفلسطيني في أبو ظبي حفل تكريم للإعلاميين والصحفيين الفلسطينيين في الصحف ووسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية العاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لجهودهم الكريمة في تغطية أنشطة وفعاليات المجلس.

وحضر الحفل مروان الطبري رئيس مجلس العمل الفلسطيني ونخبة من القيادات الإعلامية وكبار الصحفيين ورؤساء التحرير في الصحف ووسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية وعدد من رجال الاعمال الفلسطينيين.

ورحب مروان الطبري بكلمة له في بداية الحفل بالاعلاميين والصحفيين الفلسطينيين، وثمن دورهم الفعال والهام في تغطية فعاليات المجلس ما كان له الاثر البالغ والفضل الكبير في تحقيق أهدافها وايصال رسالتها، وأعرب عن شكره لتعاونهم البناء والمثمر، مشيرا الى ان المجلس يتطلع الى مزيد من العمل المشترك.

وقال ان حفل التكريم يأتي للتعبير عن تقدير وامتنان مجلس العمل الفلسطيني لجميع الاعلاميين والصحفيين وحرصا على التواصل وتعميق العلاقات مع جميع فئات أبناء الجالية وإيمانا بأهمية عمل الصحافة والاعلام.

وأشاد رئيس مجلس العمل الفلسطيني بالاهتمام الذي توليه دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة تجاه الشعب الفلسطيني في المجالات كافة ووقوفها الدائم في نصرة القضية والحقوق الفلسطينية وتقديم جميع أشكال المساعدات بما يمكنهم من الثبات في أرضهم ووطنهم منوها بما تحظى به الجالية الفلسطينية من عناية خاصة من قبل قيادة الإمارات الرشيدة.

من ناحية أخرى أشاد جمال أبو بكر أمين الشؤون الثقافية والاعلامية وشؤون العضوية في مجلس العمل الفلسطيني بالجهود التي بذلها الاعلاميون والصحافيون في تغطية فعاليات المجلس والمشاركة الفاعلة في الانشطة التي ينظمها وشدد على عظم المسؤولية الملقاة على عاتفهم في خدمة المجتمع والقضايا المختلفة.

من جهتهم توجه الاعلاميون والصحفيون بالشكر الى مجلس العمل الفلسطيني على ما لمسوه من تقدير لعملهم، مؤكدين الحرص على التعاون مع المجلس لتعزيز دوره في المجالات كافة.

وقدم مروان الطبري الدروع التذكارية للصحفيين والاعلاميين متمنيا لهم التوفيق والنجاح والمزيد من التقدم في عملهم.