الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الياسين للناشئين في المجمع الإسلامي

نشر بتاريخ: 20/03/2011 ( آخر تحديث: 20/03/2011 الساعة: 09:44 )
غزة- معا- اختتمت لجنة كرة القدم في نادي المجمع الإسلامي بطولة الشهيد القائد أحمد ياسين للناشئين مواليد 1994-95-96م، على ملاعب نادي المجمع الإسلامي، وسط مشاركة كبيرة وواسعة من كافة اللاعبين في صفوف النادي العريق.

وتأتي البطولة الكروية التنشيطية بمناسبة الذكري السابعة لاستشهاد مؤسس النادي الشهيد القائد أحمد ياسين حيث توج بلقب البطولة فريق الشهيد عبد العزيز الرنتيسي وحل وصيفا له فريق الشهيد إبراهيم المقادمة.

وحصل اللاعب محمد أسليم على لقب هداف البطولة وطارق أبو طويلة أفضل حارس مرمي وأفضل لاعبين بالبطولة أحمد أبو عميرة وعبيدة الزق.

وأشاد عبد الحميد ياسين نجل الشهيد القائد في المهرجان الختامي بالبطولة التنشيطية ودورها الرائع في إحياء الذكرى السابعة لاستشهاد والده، قائلاً: أن والدي كان يتابع كل مباراة وكل مسابقة رياضية تقام في نادي المجمع الإسلامي وكان وجوده يعطى اللاعبين حافز معنوي كبير خاصة في لعبة تنس الطاولة .

ودلل ياسين على صدق كلماته بالقول أن الشهيد القائد احمد ياسين تعرض للشلل نتيجة ممارسته للعبة الجمباز وهذا دليل على حبه وممارسته الألعاب الرياضية المختلفة .

وفي نهاية المهرجان أعلن أحمد أبو دياب المشرف العام على البطولة النتائج النهائية وتسلم الفائزين كؤوس وميداليات المركز الأول والثاني وأوضح ابودياب عن اطلاق بطولة الياسين للفريق الأول الأسبوع المقبل.

اشرف على البطولة لجنة مكونة من : حافظ جندية وشادي مصبح وفادي مصبح وجهاد أبو شربي وأحمد كحيل.