الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممثل القنصلية البريطانية يتفقد فعاليات اللجنة البارالمبية

نشر بتاريخ: 20/03/2011 ( آخر تحديث: 20/03/2011 الساعة: 09:57 )
طوباس- معا- رائد جعايصة- تفقد ممثل القنصلية البريطانية لدى السلطة الوطنية السيد ديفيد فعاليات وبطولة العاب القوى للفتيات التابعة للجنة البارالمبية الفلسطينية ضمن مشروع تدريب الفتيات للمشاركة في اولمبياد لندن 2012 .

وكان في استقبال ممثل القنصلية البريطانية في الفارعة كلا من أكرم علي عكه رئيس اللجنة البارالمبية وأعضاء اللجنة البارالمبية وثائر دراغمة مدرب المنتخب النسوي.

وكانت اللجنة البارالمبية عقدت بطولة لعاب القوى للفتيات بمشاركة 20 فتاة ومدربا وإداريا واشرف ثائر دراغمة على عملية التدريب.

وفي نهاية التدريب وزعت الهدايا والميداليات على الفتيات الفائزات والمشاركات في البطولة.

والمدرسة الإسلامية الأساسية بنابلس تختتم معسكرها الترفيهي الرياضي بنجاح.

واستقبل المركز على مدار يومين معسكرا رياضيا ترفيهيا لطلبة المدرسة الإسلامية الأساسية بنابلس وبمشاركة 60 طالبا من المدرسة .

واشتمل برنامج المخيم على العديد من الفقرات الرياضية والترفيهية داخل الصالة المغلقة إضافة إلى تنظيم المسابقات الثقافية للطلبة.

واشرف مدير المدرسة وطاقم من المعلمين على الأنشطة والفعاليات إضافة إلى تحضير وجبات الأكل وفي نهاية المخيم وزعت الجوائز والميداليات والكؤوس على الطلبة الفائزين والمبدعين.

وشكرت إدارة المدرسة إدارة وطاقم العاملين في مركز الشهيد صلاح خلف على حسن الاستقبال والضيافة.

ومشروع الحق في اللعب في نادي عقابا ينظم يوما مفتوحا للأطفال
ونظم نادي عقابا الرياضي وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في طوباس وضمن مشروع الحق في اللعب يوما ترفيهيا لثلاثين طفلا وزهرة من أبناء بلدة عقابا اشتمل على العديد من الفقرات والدراما والغناء والألعاب التربوية حيث قضى الأطفال يوما من الفرح والمرح داخل ساحات وحدائق المركز .

واشرف على اليوم المفتوح وجدي غنام واحمد عاطف ومؤمن عبد الحق من نادي عقابا الرياضي.