السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المغني يجتمع بمساعد السكرتير العام للمكتب الدولي لمكافحة المخدرات

نشر بتاريخ: 20/03/2011 ( آخر تحديث: 20/03/2011 الساعة: 15:27 )
رام الله -معا- اجتمع النائب العام المستشار احمد المغني بمكتبه في رام الله مع مساعد السكرتير العام للمكتب الدولي لمكافحة المخدرات "براون فيلد" وذلك للتباحث حول مشروع دعم قطاع العدالة (JSAP) والقاء الضوء على الانجازات التي تمت خلال الفترة الماضية في دعم قطاع العدالة.

وشارك في الاجتماع النائب العام المساعد القاضي عبد الغني العويوي ومدير وحدة التخطيط الاستاذ سالم جرار وعن الوفد الضيف "اليس تيديبال" مديرة المكتب الدولي لمكافحة المخدرات في فلسطين.

وأشاد النائب العام بالانجاز الذي تم تحقيقه في مشروع جنين حيث انه ساهم في رفع الانتاجية في العمل وزاد من تحسين قدرة المكتب على العمل مع الشرطة في قضية التحقيق الجنائي وتطوير مقر النيابة السابق في مبنى المحكمة.

كما تطرق النائب العام الى الانجازات التي تمت خلال السنوات الثلاث الماضية واصفا اياها بالعظيمة ومن شأنها تسريع احالة القضايا للنيابة العامة وسرعة الفصل بها، مشيراً الى انه من المهم والواجب المحافظة على هذه الانجازات والتمسك بها.

وقد بحث الجانبان أمور لها علاقة بالتعاون المستمر في تطوير عمل النيابات وسبل تعزيز هذا التعاون واستمراره في المستقبل.

من جانبه، أكد السيد "براون فيلد" على استمرار تقديم الدعم والعون للنيابة العامة مثمناً الدور الذي يقوم به القضاء الفلسطيني في تعميم العدالة وسرعة الفصل في القضايا واحترام حريات الرآي في المجتمع.

وفي نهاية الاجتماع، وزع النائب العام هدايا رمزية على الوفد الضيف وهي اعمال يدوية مثلت في مجملها التراث الشعبي الفلسطيني.