الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفنانة البنا تتضامن مع المعتصمين على ميدان المنارة لإنهاء الانقسام

نشر بتاريخ: 20/03/2011 ( آخر تحديث: 20/03/2011 الساعة: 22:52 )
رام الله - معا - تضامنت ريم البنا الفنانة الفلسطينية من مدينة الناصرة مع الشباب المعتصمين تحت زخات المطر حيت حراك الشباب الفلسطيني وأكدت على تضامنها معهم ومع مطالبهم المتمثلة في إنهاء الانقسام، وإنهاء الاحتلال وانتخاب مجلس وطني فلسطيني جديد ممثل للشعب الفلسطيني في مختلف أماكن تواجدهم.

كما وأكدت البنا على أننا لم نعد بعيدين عن تحرير فلسطين تحديداً بعد الثورة المصرية والتونسية والتي أثبتت بأن مطالب الشباب ليست بعيدة المنال وهذا يعطي الشباب الفلسطيني الأمل بأن الحرية قريبة.

ودعت الشباب للاستمرار في الاعتصام وزيادة أعدادهم وأكدت على أهمية عدم التنازل عن حقوقهم مؤكدة ضرورة دعم الشباب المعتصمة والنزول إلى الشارع.

وغنت البنا للأسرى ولغزة ومنها أغنية "سارة" المهداة لأطفال فلسطين، إضافة إلى أغنية "إذا الشعب يوماً أراد الحياة". وأضافت البنا "أنا لست هنا للتضامن معكم فأنا جزء لا يتجزأ من الشعب ودوري أن أكون معكم".

وأكد شباب الحراك أن هذا التحرك هو شبابي خالص ومستقل، بعيدٌ عن كافة القوى والفصائل مع تأكيدهم على احترام كافة هذه الأحزاب والفصائل. ورفض الشباب تجيير هذا الحراك وتحويل مطالبهم التي تتجلى بإنهاء الانقسام وانتخاب مجلس وطني فلسطيني ممثل لكافة الفلسطينيين والفلسطينيات أينما تواجدوا.