الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز رقم "1" يكرم لاعبيه بمناسبة التأهل للممتازة

نشر بتاريخ: 20/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 00:36 )
نابلس- معا- اقام مركز الشباب الاجتماعي رقم "1" حفلاً تكريمياً برعاية اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العين.

وبدا الحفل بايات عطرة للذكر الحكيم تلاه القارئ جواد انيس والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

واستقبال اللاعبين وهم يحملون صور شهداء الحركة الرياضية في المركز.

واستهل الحفل بكلمة ترحيبة للهيئة الادارية القاها رئيس الهيئة الادارية الاستاذ ابراهيم نمر الشطاوي مرحباً بالحضور وقال بان سعادته لا توصف بهذا التاهل الذي جاء بعد عدة سنوات من العمل الجاد والتدريبات للفريق للوصول على هذا المستوى بالرغم من شح الامكانيات المادية واستطاع من خلال جهود اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب القدير امجد زامل ان يحقق هذا الانجاز لمركز رقم "1" موضحاً بانه ومنذ تولي ادارته مركز الشباب بدأ بتعزيز فريق كرة القدم بلاعبين صغار لا يتجاوزون 18 عشر عام ويشاركون للمرة الاولى والثانية في الدوري.

واشاد بجهود اللاعبين الكبار الذين اثبتوا انهم على قدرمن المسؤولية لما بذلوا من جهد حتى تحقيق هذا الحلم وفي كلمته اشاد بشهداء الحركة الرياضية في مركز الشباب وهم اللاعب والاداري الشهيد رامي ابو سريس والشهيد داود قاطوني والشهيد سعد زامل والشهيد معتصم عياط والشهيد كريم ميعاري .

ووجه شكره الى الاسرى البواسل من ابناء ولاعبي مركز الشباب في سجن النقب الصحراوي الذين كانت لهم وقفة مشرفة مع مركز الشباب وقدم ايضاً شكره الى السادة اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العين الذي يقام هذا الاحتفال تحت رعايتهم والذين قدموا كل الدعم المادي والمعنوي لمركز الشباب ووجه شكره الى اللجنة المحلية لتاهيل المعاقين في مخيم العين لوقفتهم المشرفة مع مركز الشباب وايضا وجه كلمات الشكر والتقدير لكل من مؤسسة الصوالحي وناصر الصوالحي وشركة ترست العالمية للتامين لتبرعهم السخي لمركز الشباب.

ووجه كلمة شكر وتقدير الى رابطة ومشجعي مركز الشباب حيث ثمن وقفتهم ومؤازرتهم للمركز ولاعبيه وتحملهم المشقات في هذا الدوري .

وقدم شكره وادارته الى اهالي وابناء مخيم العين طالباً مزيداً من الدعم والمساندة لمركز الشباب موضحاً بان المرحلة القادمة هي صعبة جداً وان المركز بحاجة الى الدعم المتواصل لتحقيق الحلم ليبقى وجه المخيم مشرقاً في جميع المحافل الرياضية.

والقى جمال معروف كلمة اشاد بها بالدور الذي يقوم به مركز الشباب وبلاعبي مركز الشباب موضحاً المراحل التي مر بها مركز الشباب منذ الستينات حيث حصل مركز الشباب على بطولة المملكة عام 1964 وطالب جميع المؤسسات والهيئات المحلية والمجتمع بالالتفاف حول مركز الشباب والنهوض به الى اعلى المستويات.

والقى محمد الاسدي كلمة اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العين الراعي لهذا الاحتفال مهنئاً مركز الشباب ولاعبيه بهذا التاهل الذي لطالما انتظره اهالي مخيم العين ومؤسساته واشاد بالتعاون بين مركز الشباب واللجنة الشعبية للخدمات وما قدمته اللجنة من جهد في خدمة هذا الصرح الرياضي العريق.

واشار بان اللجنة الشعبية ستقدم ما بوسعها من اجل الوصول الى الهدف المنشود والرقي بمركز شباب رقم "1" الى اعلى المستويات
والقى الشاعر الفلسطيني فضل ايوب قصيدة شعرية بهذه المناسبة مهنئاً ومشيداً بسواعد اللاعبين وما حققوا من انجازات لمركز الشباب في المحافل الرياضية.

وقد القى اللاعب مهند الداموني كلة اللاعبين مهدياً هذا التاهل الى روح رفقاء دربه شهداء الحركة الرياضية في مركز الشباب ووجه في كلمته عدة رسائل كان اولها الى الهيئة الادارية لمركز الشباب شاكراً ما قدموه من جهد وضمن الامكانيات المتواضعة لمركز الشباب ومشيراً بان التوصيات والتوجيهات التي تلقوها من الهيئة الادارية هي من اوصلت فريق المركز الى هذا المستوى.

والرسالة الثانية موجهة الى اللاعبين حيث شكر لهم مجهودهم لتحقيق المنال الذي طالما حلموا به وان طموح اللاعبين اكبر من ذلك وقال لهم كنتم خير من عاهد واوفي بالعهد مشيراً الى بعض ا لعروض التي قدمت الى بعض اللاعبين من صفوف المركز واصرارهم على البقاء واللعب مع مركز الشباب ورفع اسمه خفاقاً في المحافل الرياضية.

والرسالة الثالثة كانت لرابطة لمشجعين شاكراً لهم المجهود المبارك الذي قاموا به في هذا الدوري رغم ان العديد من المباريات كانت ايام الشتاء والبرد القارص الا انهم لم يتخلوا عن التشجيع ومرافقة الفريق . وقد قام فريق مركز الشباب بتكريم ابراهيم نمر وناصر تيم لمجهودهم في ايصال مركز الشباب الى الدرجة الممتازة.

وفي كلمة عن رابطة المشجعين القاها السيد نضال حمدي مباركاً هذا الانجاز لمركز الشباب وشاكراً الدعم من لجنة الخدمات الشعبية لمركز الشباب ورابطة المشجعين ومستذكراً ارواح شهداء الحركة الرياضية في مركز الشباب ومحافظة نابلس وموضحاً الخطوات التي ستقوم بها رابطة المشجعين من اجل توفير الدعم المادي والمعنوي لمركز الشباب.

وتخلل الحفل فقرات فنية لفرقة اشبال العين للدبكة الشعبية وقدموا عرضاً مشيقاً امتع الحضور وفقرة اخرى للاعبي مركز الشباب ورابطة المشجعين
وفي نهاية الحفل تم تقديم الهدايا والدروع التقديرية للسادة اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العين واللجنة المحلية لتاهيل المعاقين وتقديم الدروع التقديرية والتكريمية لذوي الشهداء، الشهيد رامي ابو سريس، الشهيد سعد زامل ، الشهيد داود قاطوني، الشهيد معتصم عياط، الشهيد كريم ميعاري وتقدمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العين بتكريم لاعبي المركز والجهاز الفني وقد حضر الحفل حشد لفيف من اهالي مخيم العين وشخصيات رياضية واعتبارية من المخيم ومحافظة نابلس

وقاد عرافة الحفل بكل جدارة واتقان ياسر الساحلي.