الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من اللجان الشعبية يهنىء الاسير المحرر ابو رحمة

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 10:07 )
رام الله- معا- قام وفد من قيادات اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان بتقديم التهاني بمناسبة اطلاق سراح الاسير المحرر عبد الله ابو رحمة في بلدة بلعين شرق مدينة رام الله بالضفة الغربية بعد اعتقال دام في سجون الاحتلال 16 شهرا.

وضم الوفد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي وقيادات اللجان الشعبية في جنوب الضفة الغربية حسن بريجية ومحمود زواهره ومحمد بريجية ومنسقة المرأة للجان الشعبية في المعصرة سعاد حسين عيد (ام اياد)والدة الاسير اياد الفواغرة وزوجة الشهيد احمد الفواغرة ومسؤول وحدة مناهضة الجدار والاستيطان في مديرية زراعة محافظة بيت لحم عوض ابو صوي.

وفي بداية الزيارة القى امين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي كلمة اشاد فيها بنضالات الاسير المحرر عبد الله ابو رحمة وبنضالات وكفاح اهالي بلعين في مقاومتهم الشعبية للجدار وللاستيطان وستذكر الشهيد باسم ابو رحمة والشهيدة البطلة جواهر ابو رحمة.

وقال "ان شهداء المقاومة الشعبية والجرحى والاسرى في بلعين وفي كافة المناطق الفلسطينية وشهداء الثورة الفلسطينية وجرحاها واسراها سيبقون في الوجدان وفي العقول فهم الذين انارو لنا درب الحرية والاستقلال والخلاص من الاحتلال".

وشدد الشيوخي على ان المقاومة الشعبية يجب الحفاظ على استمراريتها وتطويرها ورفع وتيرت الفعل الشعبي والجماهيري حتى تحقيق النصر والاهداف الوطنية السامية.

وقال ان المقاومة الشعبية انطلقت لتستمر وتنتصر ولا يوجد لها أي احتمال اخر غير الاستمرار وتحقيق النصر وقال الشيوخي ان كافة مناضلي المقاومة الشعبية الفلسطينية لن تكتمل فرحتهم الا باطلاق سراح جميع الاسيرات والاسرى من سجون الاحتلال مؤكدا على ضرورة الاستفادة مما يجري من ثورات شعبية في الدول العربية لصالح القضية الفلسطينية العادلة وقدم الشيوخي التهاني والتبريكات باسم كافة هيئات وكوادر وعناصر اللجان الشعبية في الوطن والشتات للاسير المحرر عبد الله ابو رحمة بمناسبة اطلاق سراحه من سجون الاحتلال.

من جهته شكر الاسير المحرر عبد الله ابو رحمة وفد قيادات اللجان الشعبية على زيارتهم وتقديمهم التهاني له ولاهالي بلعين بمناسبة اطلاق سراحه من سجون الاحتلال واكد ابو رحمة ان المقاومة الشعبية وجدة لتستمر ولتحقق اهدافها مطالب بضرورة رص الصفوف وتوسيع دائرة الفعل الشعبي والجماهيري، مشددا على انه مستمر هو واهالي بلعين في هذه المقاومة الشعبية حتى تنتصر وتحقق اهدافها.