الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية الخليل يتفتتح بطولة خماسيات الجامعات

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 13:17 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- افتتح رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي بطولة الجامعات الفلسطينية بكرة القدم الخماسية، في صالة بلدية الخليل الرياضية الكبرى، بين فريقي جامعة بيت لحم وجامعة فلسطين الأهلية.

وصافح رئيس البلدية أعضاء الفريقين، والتقطت لهم الصور التذكارية، واستمع رئيس البلدية إلى رأي أعضاء الفريقين عن شعورهم بالارتياح الشديد لما شاهدوه في الصالة من مرافق وخدمات رائعة.

وتمنى العسيلي التوفيق والنجاح لطلاب الجامعات الفلسطينية اللذين هم عماد المستقبل على حد تعبيره, ودعاهم لتكرار لعبهم على ارض صالة البلدية الرياضية الكبرى المغطاة.

من جهة ثانية أقامت إدارة الصالة الرياضية بالتعاون والتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يوما طبيا لمرتادي الصالة الرياضية وكان رئيس البلدية أول الخاضعين للفحوصات الطبية, كما أجريت الفحوصات للعديد من لاعبي الفرق الرياضية لطلاب الجامعات الفلسطينية المشاركة في البطولة المذكورة.

وعلى صعيد آخرابدى رئيس البلدية خالد العسيلي توجيهات محددة لفريق العمل التابع للصالة الرياضية, بضرورة تقديم الخدمات التي تساهم في العمل على رفاهية رواد الصالة.

وشدد العسيلي على أن رسالة البلدية لم تكن في يوم من الأيام مادية, حيث قال " نحن نبني المرافق الرياضية لنبني جيلا رياضيا سليما يفكر بطريقة سليمة, لان العقل السليم في الجسم السليم, ولا أريد لأبنائنا أن يبقوا في الشوارع والحواري, صالة البلدية الرياضية والمرافق الأخرى هي مكانهم الطبيعي, ومن واجبنا نحن بلدية الخليل رعايتهم الرعاية الكاملة والسليمة واحتضانهم.