السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تكرم امهات شهدائها واسراها بيوم الام

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 14:42 )
رام الله -معا- كرمت الشرطة الفلسطينية اليوم امهات شهداء واسرى الشرطة بمناسبه يوم الام.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وبمناسبة يوم الام اصدر مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله تعليماته بتكريم امهات 129 شهيد شرطة قضوا في طاعه الله وخدمة الوطن بالاضافة الى تكريم امهات 115 اسير شرطة يقبعون في سجون الاحتلال.

واضاف البيان أن هذا التكريم يأتي في إطار التأكيد على دور المرأة الريادي في المجتمع الفلسطيني في كافة المجالات والقطاعات وخاصة في مجال القطاع الأمني وتفعيل دور النساء في الحياة العملية،لما للمرأة من دور مقدس باعتبارها قلب المجتمع النابض في كل الاتجاهات، وذلك لكفاحها وصمودها وتضحياتها المستدامة.

وقال اللواء عطا الله "ان الله سبحانه وتعالى كرم الام وجعل الجنة تحت اقدامها كما ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما قال " الجنة تحت اقدام الامهات " ، وذلك لما منحها سبحانه و تعالى من حب و رحمه اكثر مما اعطى لغيرها فهي نهر العطاء والتضحية خاصة تلك المرأه الفلسطينية التي تكبدت التضحيات الواحدة تلو الاخرى مشاركة النضالات بمختلف اصعدته لحماية وطنها وارضها و ابنائها".

واضاف البيان ان الشرطة قدمت شهادات تقدير لامهات 129 شهيدا و115 اسيرا من مرتبات مؤسسة الشرطة في مختلف محافظات الوطن الشمالية، كما تم تكريم الامهات العاملات في الشرطة وتقديرهن بما يقمن به من عمل وواجب في خدمة الوطن والمواطن.