الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والخدمات الطبية يلتقيان قوات الأمن الوطني والضابطة

نشر بتاريخ: 21/03/2011 ( آخر تحديث: 21/03/2011 الساعة: 16:47 )
الخليل -معا- التقى المفوض السياسي اسماعيل غنام مع منتسبي الضابطة الجمركية في الخليل بهدف تعزيز الدور الرئيس والمهم والداعي الى التمسك والتحلي بكل الاخلاق الحميده أثناء تأدية المهمه القانونية وتقديم كل المخالفين الى للقضاء ومصادرة كل ما هو مخالف للقانون وخاصه البضائع المستورده من المستوطنات.

واكد غماك على قرارات القيادة الفلسطينية التي تدعوالى محاربه كل الآفات ومحاسبة كل من يحاول التهرب والتهريب وإدخال البضائع غير المستوفية للشروط والمعايير.

وكان في استقبال التوجيه السياسي النقيب فادي أبوالقرن مدير الضابطة والملازم أول بلال الشروف مدير الادارة,, مقدمين شكرهم وإعتزازهم بدور التوجيه السياسي المهم جدا.

ومن جهه أخرى وبالتعاون مع التوجيه السياسي التقى مقدم طبيب رائد قنام مدير الخدمات الطبية العسكرية وأخصائي المختبر النقيب عبد المجيد الجعافره والذي تحدث في محاضره طبية قيمة جدا ومهمه أمام منتسبي الأمن الوطني والتي كانت تحت عنوان "التهاب الكبد الوبائي"، وكيفية نقل هذا المرض وخطورته والوقاية منه والذي يمكن انتشاره في أي وقت في حال توفر البيئه المناسبه وعدم أخذ الاجراءات الصحيه بذلك مقدما شرحا عن طبيعة هذا المرض وكيفية الوقاية في حال حدوثه او لمنع دخوله الى الجسم, وقد وزعت نشرات ارشاديه بذلك حيث طرح العسكريون الاسئله والاستفسارات في هذا المجال، وكانت الردود علمية وكافية عليها.

وفي نهاية اللقاء، ثمن قائد الكتيبة الرائد أحمد أبو الفتوح هذا الدور المهم الذي تقوم به الخدمات الطبية العسكرية في نشر التوعية الصحية بين القوات ومن خلال التعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطن