الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشمال للتنمية والتطوير المجتمعي تنفذ يوما طبيا لفحص النظر

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 07:25 )
غزة -معا- نفذت جمعية الشمال للتنمية والتطوير المجتمعي يوماً طبياً لفحص النظر استمر امس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة مساءً وذلك بمقر الجمعية الكائن في محافظة شمال غزة وذلك بالتعاون مع مركز ناجي للبصريات.

وعن أهمية هذا النشاط قال محمد عبد الرازق رئيس مجلس الإدارة إن هذا النشاط جاء استجابةً لحاجات أهلنا في محافظة الشمال وتخفيفاً عن كاهلهم وأعبائهم.

وأضاف عبد الرازق أن الجمعية بادرت بالاتفاق مع أحد المراكز المتخصصة في هذا المجال على أن يقدم المركز فحصاً مجانياً للمواطنين وتخفيضاً على سعر النظارات الطبية يصل70% من التكلفة الإجمالية.

من الجدير ذكره أن هذا النشاط لاقى إقبالا كبيراً من المواطنين الذين شكروا بدورهم إدارة الجمعية على اهتمامها المتواصل بالقضايا التي تهمهم.

بدوره قال رامي فارس المدير التنفيذي للمؤسسة إنه في الوقت الذي يشتد فيه الحصار على شعبنا ويزداد وضع الناس صعوبة، وجدت إدارة الجمعية نفسها ملزمة بتقديم كل ما من شأنه التخفيف عن المواطنين بما يتلاءم مع قدرات الجمعية وإمكانياتها.

وفي سياق متصل وزعت جمعية الشمال للتنمية والتطوير 100 طرد غذائي على الأسر الميسورة في محافظة شمال غزة وذلك بتعاون مثمر بين جمعية الشمال للتنمية والتطوير وجمعية تطوير الأسرة في بيت حانون بالشراكة مع مؤسسة CRS.

وتقدم رامي فارس بالشكر إلى مؤسسة CRS وخص بالشكر المهندس محمد سرور الذي يبذل جهوداً كبيرة ساهمت في التخفيف عن المواطنين وتقديم العون لهم.

كما تقدم بالشكر لسلمى الزعانين رئيس مجلس إدارة جمعية تطوير الأسرة والمهندس سعيد الزعانين منسق المشروع و العاملين بجمعية تطوير الأسرة على هذا التعاون الذي كان له اثر إيجابي باتجاه التخفيف عن المواطنين في محافظة شمال غزة، معرباً عن أمله أن يستمر هذا التعاون بين جمعية الشمال وجمعية تطوير الأسرة ومؤكداً على سعادته الكبيرة بهذه الشراكة البناءة.