الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية رفح يلتقي لجان الأحياء

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 10:43 )
غزة- معا- التقى رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان بلجان الأحياء في المحافظة، حيث حضر الاجتماع د.فؤاد النحال نائب رئيس البلدية و د.أحمد الصوفي عضو المجلس البلدي ومسؤول ملف اللجان في المجلس البلدي والعلاقات العامة والإعلام في البلدية.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا في مقدمتها إعادة تشكيل لجان الأحياء والمشاريع التي يتم تنفيذها في الأحياء خصوصاً مشاريع البنية التحتية والإنارة وخلافه.

وأكد رئيس البلدية على أهمية هذا اللقاء مع لجان الأحياء على أساس إن هذه اللجان تعبر عن رأى الشارع المحلى وان على مسئول اللجان نقل أراء ومطالب بأمانة شديدة وإيصال هذه المطالب إلى المسئولين في البلدية لعمل على تلبيتها قدر المستطاع.

وأضاف أن البلدية تسعى جاهدة لتطوير خدماتها إلى إيجاد شراكة فعلية مع المواطنين من خلال لجان الأحياء وممثليها وهذا يدفع البلدية دائماً إلى متابعة عمل هذه اللجان والاكتفاء بها والاستماع لمطالبها ومشاكلها والبحث عن حلول مشتركة وبالتوافق ومشاركة الجميع لكافة العقبات والمشاكل.

وحول إعادة تشكيل اللجان أوضح رئيس البلدية أن المدة القانونية لهذه اللجان قد انتهت وعليه فإنه سيتم تجديد عمل هذه اللجان من خلال إضافة عناصر جديدة يكون لديها الاستعداد للعمل التطوعي وخدمة المواطن.

وفيما يتعلق بالمشاريع أوضح رئيس البلدية أن سيتم خلال الأيام القادمة البدء في تنفيذ مشروع إنارة جديدة في المناطق المختلفة من رفح وان اجتماع اليوم مع اللجان سيناقش هذا المشروع بحيث تحدد كل لجنة المناطق الحيوية والهامة التي بحاجة إلى إنارة.

ومن جانبهم طالب مسئولي لجان الأحياء بضرورة التواصل مع البلدية وعقد الاجتماعات معهم وتزويد اللجان بالنشرات والمجلات وكافة المواد الإعلامية التي تصدر عن البلدية خصوصاً ما يتعلق بالمشاريع التي تنفذها البلدية في المدينة.