الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة تنمية الشباب تخرج فوج جديد من برنامج "محطات"

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 11:31 )
القدس- معا- ضمن برنامج تنمية و تطوير موارد الشباب المنفذ من قبل دائرة تنمية الشباب بالتعاون مع صندوق دعم البلديات الفلسطيني وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة /جبل الزيتون، قامت دائرة تنمية الشباب بتخريج الفوج الرابع من برنامج "محطات" و ذلك بمشاركة 12 شابة من مختلف التخصصات الأكاديمية.

وأنهت المشاركات 22 ساعة تدريبية في مواضيع كتابة السيرة الذاتية والاستعداد لمقابلة العمل واجراءات البحث عن العمل والحفاظ على الوظيفة والتطور في العمل ومهارات الإتصال الجماعي وديناميكية العمل الجماعي.

وقد أشرف على التدريب الدكتور يحيى حجازي ،و السيد مازن الجعبري المتخصصون في مواضيع التدريب.

وقد أثنى الدكتور هشام الهدمي المدير العام لجامعة القدس المفتوحة في القدس على الجهود المثمرة من قبل المدربين والمتدربين،و كان قد اضاف بعض الملاحظات للطالبات حول أهمية مثل هذه التدريبات في انطلاقهم الى الحياة المهنية.

وأبدت رندة بركات مديرة قسم شؤون الطلبة في الجامعة امتنانها للطالبات على التزامهم بمواعيد الدورة، وأثنت على اهتمام دائرة تنمية الشباب في إعطاء مثل هذه الدورات لطلاب الجامعة بهدف بناء وتنمية مهارات الطلاب وتطويرها.

وقد تمنى مازن الجعبري المديرالتنفيذي لدائرة تنمية الشباب في حفل التخرج ان تستمر المتدربات في تطوير مهاراتهن واكتساب المزيد من الخبرات في سبيل زيادة فرص انخراطهن في سوق العمل.