الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

راديو القمر في أريحا يوزع باقات من الورود بمناسبة عيد الام

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 11:45 )
اريحا- معا- وزع راديو القمر في أريحا بمناسبة عيد الام باقات من الورود على عدد من المؤسسات في المدينة.

وقام طاقم الإذاعة المكون من مدير الإذاعة إيهاب براهمة والمذيعة ولاء عبيد وسلامة سطرية بزيارة بعض المؤسسات في المحافظة، وتقديم التهاني للامهات العاملات في تلك المؤسسات.

وفي مستشفى أريحا الحكومي كان باستقبال وفد الإذاعة مدير المستشفى الدكتور ناصر العناني، ثم تم توزيع الورود على الأمهات والمرضى، ومن ثم جولة في اقسام المستشفى.

كما زار الوفد بيت الاجداد الذي يضم 23 نزيلا وكانت باستقبال طاقم الراديو مديرة بيت الاجداد منال ابو رمضان، كما توجه الطاقم الى مديرية التربية والتعليم وكان باستقبالهم مدير التربية والتعليم في محافظة اريحا الاستاذ محمد الحواش وجميع الامهات في المديرية والهيئة الادارية ورحب الحواش بهذه الزيارة التي لها معنى كبير.

من جهته تحدث ايهاب براهمة مدير راديو القمر عن الدور التي تلعبه المرأة الفلسطينية في بناء المجتمع خاصة في قطاع التعليم، بعد ذلك توجه الوفد الى محافظة اريحا والاغوار وتم توزيع الورود على الامهات العاملات في المحافظة واشاد بدورهم الفعال في بناء وتطوير المحافظة وكما توجه الوفد الى مديرية صحة اريحا وكان باستقبالهم الدكتور أرب العناني مدير صحة اريحا والدكتور عماد المصري والدكتور علي الحروب.

وقدموا شكرهم لوفد الاذاعة، كما شملت الجولة عددا من المدارس .

وزار مدير راديو القمر والطاقم مديرية الشرطة في محافظة اريحا وكان في استقبالهم مدير الشرطة المقدم محمود صلاح الدين والعديد من ضباط الشرطة، وكان راديو القمر احتفل على الهواء مباشرة بتقديم برامج بمناسبة يوم الام والتذكير بدورها الفعال، وشمل تقديم الجوائز واستعراض تجارب بعض النساء الفلسطينيات المناضلات وبث بعض الاراء والتقارير والمقابلات المسجلة خلال البث الحي والمباشر.