الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز عين اللوزة الطبي ينظم يوما لصحة الاسنان في سلوان

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 12:20 )
القدس- معا- نظم مركز عين اللوزة الطبي في سلوان بالتعاون مع ادارة نادي الانصار المقدسي يوما لصحة الاسنان لطلاب مدرسة النادي في حي وادي قدوم في بلدة سلون في القدس.

وقام الدكتور رامي صيام والدكتور محمد توام من عيادة الاسنان في مركز عين اللوزة بمعاينة اسنان الطلاب وشرح حول وسائل العناية والوقابة لاسنان اكثرصحة، كما سلموا الطلاب تقارير طبية حول الوضح الصحي لاسنانهم مع نصائح موجهة لاولياء الامور لمتابعة اسنان الاطفال في مرحلة مبكرة من عمرهم.

فيما تولت رانيا سنقرط مسؤولة العلاقات العامة في المركز والممرضة وفاء توزيع نشرات صحية اعدها المركز لنشر التوعية الصحية اللازمة وقام الطيب رامي صيام بالقاء محاضرة لامهات الطلاب عن مخاطر تسوس الاسنان في مراحل عمر الطفولة من سن 4 أشهر ولغاية 12 عاما وكيفية الوقاية والعناية السليمة بالاسنان حيث تم توجيه النصائج والارشادات والاجابة على اسئلة الامهات المشاركات في اللقاء.

وختم المركز لقاءه يتوجيه الشكر لادارة نادي الانصار المقدسي في حي وادي قدوم وادارة المدرسة للتعاون المميز ما بين المركز وادارة النادي في نشر التوعية الصحية والمجتمعية.

وشكر الاهالي لحضورهم ومشاركتهم في اللقاء واسناد جهود النادي في رفع مستوى الوعي الصحي لاهالي الحي، فيما تقدمت ادراة النادي بالشكر لاطباء الاسنان المشاركين والشكر موصول للدكتور عماد شبانة مدير عام مركز عين اللوزة الطبي على جهوده الدائمة في اسناد برامج مؤسسات البلدة سواء في المجال الصحي او الرياضي او الاجتماعي.