الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

داخلية المقالة تزور مقر إذاعة الإيمان

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 12:51 )
غزة- معا- زار وفد من وزارة الداخلية المقالة مقر إذاعة الإيمان والتقى عدداً من العاملين في الإذاعة وقدم الوفد اعتذاراً للصحفيين ياسر دبابش وديمة اللبابيدي بعد تعرضهم للاعتداء خلال أحداث الكتيبة في الخامس عشر من الشهر الجاري.

ومثل وفد الداخلية الناطق باسم الشرطة أيمن البطنيجي ومدير العلاقات العامة في وزارة الداخلية المقالة علي النابلسية، وشددوا على احترام الشرطة للإعلام والصحفيين، مؤكدين على ضرورة حمايتهم وتسهيل مهام عملهم في المناسبات القادمة.

وأوضح البطنيجي أن الظرف الأمني الذي سيطر على الأحداث نتيجة محاولات من وصفهم "بالمغرضين" في إثارة الفوضى والفلتان الأمني فرض نفسه على الموقف وأدى لوجود مثل هذه الأخطاء .

من جانب آخر أكد علي النابلسية أن وزير الداخلية أعطى تعليماته بتنفيذ كافة مطالب الإعلاميين وتوفير الحرية القانونية لهم حسب ما تم الاتفاق عليه معهم أثناء لقائهم مؤكداً أن وزارة الداخلية وبإيعاز من الوزير فتحي حماد فتحت تحقيقاً شاملا في الموضوع.

واستعرض الزميلان ياسر دبابش وديما اللبابيدي ما تعرضا له من اعتداء على يد أفراد وعناصر الشرطة ووعدهم البطنيجي بتتبع الفاعلين ومعاقبتهم, وطلب منهم التقدم بشكوى رسمية لدى الشرطة .

وحضر اللقاء أيضاً نائب مدير الإذاعة محمد الخطيب ومدير قسم الأخبار محمد النخالة، حيث أكدا على حيادية الإذاعة في طرحها وتغطيتها للأحداث، وحرصها الدائم على استقرار البيت الداخلي الفلسطيني وثمنت زيارة الوفد وشكرته بالنيابة عن الإذاعة إدارة وعاملين.