الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الولي: بطولة العميد ستترك اثارا طيبا لدى المسؤولين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 13:16 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- يشارك منتخب الجولان السوري في بطولة نعم للوحدة لا للانقسام, هذه البطولة السامية صاحبة المعاني الكبيرة.

عضو اتحاد الجولان السوري المحتل (عاصم عبد الولي) الأسير المحرر الذي قضى خمسة وعشرون سنة داخل السجون الإسرائيلية أشاد إشادة كبيرة برئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي وأعضاء إدارته.

عبد الولي تحدث عن بطولة نعم للوحدة لا للانقسام في ظل ما نشهده على الساحة الداخلية والإقليمية والعالمية, لا شك أنها خطوة رائدة وشجاعة وحكيمة من إدارة عميد الأندية الفلسطينية, لمل تحمله من معاني ومضامين تثلج الصدور, ونحن في الجولان على يقين من انها ستترك أثرا طيبا لدى المسؤولين الفلسطينيين على كافة انواعهم ومشاربهم, وستترك اثر محترم في نفس كل من يهمه الشعب الفلسطيني الصابر المرابط, وستنعكس ايجابيا على قضايانا الوطنية المصيرية.

وفي ختام حديثه وجه عاصم عبد الولي كلمة إلى جماهير عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل),مهنئا إياهم على الانجازات الملموسة على ارض الواقع والتي تنسب إلى إدارة تعتمد الأسلوب المهني في عملها ومشاريعها, نحن شاهدنا مبنى مقر نادي شباب الخليل الجديد الذي لا مثيل له حتى في دول الجوار, وحقيقة نحن في الجولان السوري المحتل نتمنى أن يكون عندنا مثل هذا المبنى الذي يحاكي روح العصر, ونحن نعتز ونفتخر بمثل هذه الانجازات العمرانية الرائدة على مستوى الوطن.