الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العبيدية يكسب العميد في بطولته

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 13:10 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- احتضن استاد الحسين بن علي مباراة الإثارة والقوة بين فريقي شباب الخليل وشباب العبيدية في محاولةٍ مستميتة للفوز بنقاط المباراة الثلاث، ضمن بطولة نعم للوحدة لا للانقسام.

ففي الدقيقة (8) انفرد اللاعب فادي حساسنة بحارس الشباب ليضع الكرة بكل ثقة على يسار عبد الصمد أبو اسنينة ... وهدف العبيدية الأول وسط ذهول الجميع.

وفي الدقيقة (10) جملة تكتيكية رائعة بين حازم وعلي ورائد لتستقر الكرة على رأس عمر المر سعي الذي سددها بين يدي الحارس. في الدقيقة (15) راوغ رائد فارس أكثر من لاعب وتوغل من الجهة اليمنى وسدد كرةً صاروخية اصطدمت بالقائم البعيد لتعود خارج منطقة الجزاء ... وفرصة ذهبية للعميد. هذه الأثناء شهدت صحوة شبابية كبيرة أسفرت عن عدة ضربات ركنية متواصلة لكن دون جدوى بعد تناقل الكرات الأرضية المتقنة.

وفي الدقيقة (25) توقفت المباراة بقرار الحكم رافع أبو مرخية الذي أصيب بتوتر عصبي كبير نتيجة مشادة كلامية مع بعض المشجعين, مما أدى إلى تسليم الصافرة للحكم الرابع رامي شاهين الذي أكمل إدارة المباراة حتى النهاية.

وفي الدقيقة (36) أشار حكم المباراة إلى ضربة جزاء حقيقية عندما لمس اللاعب سعيد علي الكرة بيده متعمداً فعاجله الحكم بالبطاقة الحمراء. سدد حازم المحتسب ضربة الجزاء بين يدي الحارس الذي أنقذ مرماه من هدف محقق لينتهي الشوط الأول (1 / صفر).

الشوط الثاني:
بدا إصرار لاعبي الشباب كبيراً في تعديل النتيجة وهو الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره، وفي غمرة هجمات الشباب المتلاحقة ومن خلال هجمة مرتدة سريعة سدد فادي حساسنة كرة هائلة من بعد ثلاثين متراً أخرجها عبد الصمد حارس الشباب ببراعة كبيرة وسط تصفيق الجماهير. وفي منتصف هذا الشوط سدد المهاجم المشاكس عبيدة أبو كف كرة مدوية ارتطمت بصدر حارس مرمى العبيدية لكنها لم تجد من يتابعها.

في الدقيقة (60) مرر علي عايش كرة بينية قاتلة لرائد فارس المندفع من الخلف الذي سدد كرة صاروخية في الزاوية البعيدة لتحف القائم وتكمل طريقها خارج أرض الملعب. بعد هذه الكرة زادت هجمات الشباب ضراوةً من كل حدب وصوب ... وكثرة الفرص الضائعة (الفرصة تلو الأخرى) بعد أن امتلك لاعبوه وسط الملعب, حتى جاءت الدقيقة (75) حيث راوغ علي عايش أكثر من مدافع ليضع الكرة بكل ثقة وهدوء في الزاوية اليسرى البعيدة لحارس العبيدية ... وهدف التعادل للشباب وسط فرحةٍ كبيرة للجماهير على المدرجات. وعندما ظنّ الجميع أن المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة بالتعادل سدد اللاعب البديل هيثم الهروش كرة مباغتة فاجأت الجميع وسكنت مرمى عبد الصمد حارس مرمى الشباب ... وهدف الفوز للعبيدية لتصبح النتيجة (2 / 1) ليحصد العبيدية النقاط كاملة.

فاز اللاعب معتصم العيساوي بكأس أفضل لاعب سلمه إياه أعضاء اللجنة الفنية حازم صلاح وماجد صلاح وفاروق العويوي. أما حكام المباراة فهم : رافع أبو مرخية ورامي شاهين للساحة، وساعدهما إبراهيم الطويل وخالد الشلودي.