الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاز العميد .... وأي فوز

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 13:13 )
بقلم: علي النباهين

ذهول!! .. استغراب!! ... ماذا يحصل؟؟ ... هل نقل العميد ثورة الشباب الى ملاعب كرة السلة ثورة يقودها الجنرال سعيد ضيازادة وسعيد اخر هو سعيد الصوص وبالتأكيد الكل سعيد في بيت العميد, ماذا يجري هل الفريق الذي يقابل الرياضي هو متصدر الدوري خدمات البريج صاحب التاريخ وزعيم كرة السلة الفلسطينية لا اصدق ابدا لا انا ولا كل الحضور لا احد يصدق هنا, واذا لم يكن خدمات البريج فمن هو هذا الفريق الهزيل هذا الفريق الغريب الذي لا يعرفه احد هنا , لا بل هو خدمات البريج الفريق المدلل من قبل إدارته الذي يصرف عليه الغالي والنفيس الذي يسهر على راحتة الجميع من اول رئيس النادي حتى اصغر عضو ,الفريق الذي عليه فقط ان يطلب وعلى الجميع التنفيذ دون نقاش انه هو , اذا ماذا يحصل ؟ هل هو غرور استخفاف بالمنافس...

مش معقول, لانه لا يمكن ان يكون عدم توفيق ولا حتى خلل تكتيكي او فني ولا حتى خطا في التشكيل داخل الملعب لانه باختصار لو جمع خدمات البريج اي خمس لاعبين لقدموا أفضل من المهزلة التي حصلت ,ولا يمكن كثر الدلال بيخرب ؟ بس مش هيك .

لم ارى خدمات البريج في حياتي بهذا السوء على اختلاف الظروف وعلى سيرة الظروف لم يمر أي فريق كرة سلة في البريج بظروف افضل من الظروف التي يمر بها هذا الفريق او هذا الجيل فكل شيء موفر رضاك يا سيدي , اذا ماذا حصل ؟ لا اجابه ,,,,,, عيب نقول عين الحسود زي بعض الانظمة العربية .

اما انت سيادة العميد سامحنى ان بدات بمشاكل البريج لانه الحدث الابرز والاستثنائي , غزة الرياضي انت تسطر تاريخ جديد بفوز تاريخي لن ينساه احد وسيظل راسخا في اذهان الجميع بارادتهم او غصباً عنهم , أذهلتم الجميع باصراركم وتصميمكم على الفوز فلكم منا كل الاحترام وكل التقدير , انتم انتفضتم على نظام كرة السلة في القطاع مثل شباب المنطقة الذين انتقضوا على انظمتهم قمتم بهزيمة القطب الاول( الزعيم )مرتين في نفس الدوري وكذلك هزمتم القطب الاخر (البطل ) هذا حدث تاريخي لان نظام كرة السلة في القطاع معروف للقاصي والداني احتكار ودكتاتورية للبريج والمغازي انتم تغيرون التاريخ السلوي ولكم كل الحق في ذلك مادمتم تجتهدون فلكل مجتهد نصيب , تقودون التغيير في خارطة كرة السلة في القطاع من خلال دوري قلنا عنه من بدايته انه دوري مميز ليس لانه من دورين , بل لانه الدوري الوحيد الذي لا تستطيع ان تعرف فيه لمن اللقب اتحدى احد ان يقول مثل كل مرة المغازي او البريج بل يجب ان يقول مستحيل ان تعرف لان الكل في الصورة .

وحتى لا انتقص من حق الرياضي بالفوز العريض والفرحه العارمة احببت ان اعظم فرحتهم بربطها بالتاريخ لأدلل عظمة ما يقوم به هذا الفريق الرائع (العميد )
سيادة العميد استمر في ثورتك ومتعنا ومتع جميع المتابعين وكن قدوه للفرق الاخرى في التمرد لتشعل المنافسه واستمر في نكرانك للزعماء وللابطال مادمت تجتهد .

واخيرا اقول لغزة الرياضي بهذا الفوز عززت حظوظك بحصولك على اللقب واقول لخدمات البريج اعد حساباتك فلم يفوتك شيء ومازالت المنافسه الشريفه مستمره بل بدأت الان فادرس أخطاءك وصححها وعد لزعامة كرة السلة كما كنت .