الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري غزة السلوي: الرياضي يزيح البريج عن الصدارة

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 13:21 )
غزة- معا- بحضور رئيس وأعضاء اتحاد كرة السلة في محافظات غزة وحضور شركة جوال إنطلقت مساء الإثنين على صالة أبو يوسف النجار منافسات دوري كرة السلة برعاية شركة "جوال" بإقامة لقاء غاية في الأهمية بين المتصدر خ البريج و غزة الرياضي ونجح غزة الرياضي من تحقيق فوزاً كبيراً وهاما للمرة الثانية علي حساب المتصدر خدمات البريج بنتيجة 92/68 ، في مباراة كان الجمهور هو متعتها ، وتكرر سيناريو الدور الأول ونتيجة المباراة مفاجأة من العيار الثقيل، حيث لم يتوقع أي رياضي هذه النتيجة الساحقة وبفارق 24 نقطة.

واستطاع فريق غزة الرياضي من امتلاك زمام المبادرة من خلال الضغط المكثف علي البريج لينتهي الربع الأول بنتيجة 15/12 للرياضي في غياب نجوم البريج .

وفي الربع الثاني تلاعب لاعبي غزة الرياضي بلاعبي خدمات البريج وحققوا نتيجة كبيرة من خلال الاختراقات الرائعة من قبل سعيد ضيازاده ومحمد عاشور وانتهي الربع الثاني بنتيجة 30/12 حيث استطاع لاعبي الرياضي منع نجم خدمات البريج حسن اسماعيل من تسجيل أي نقطة.

أما الربع الثالث فحاول البريج تعديل النتيجة ولكن صلابة لاعبي الرياضي كان لها رأي آخر فقد انتهي الربع الثالث بفوز الرياضي بنتيجة 22/16.

وفي الربع الأخير نجح خدمات البريج فى تذليل الفارق بفوزه علي الرياضي فى الربع الرابع بنتيجة 28/25 لتنتهي المباراة بفوز الرياضي بنتيجة 92/68 .

حكم المباراة الدولي سائد حميد و الاتحاديان محمد العالول وأحمد القاضي ومسجل سامي البحيصى وميقاتي نضال قفة وميقاتي 24 ثانية سمير الشطلي .

وظهر فى هذه المباراة بشكل ملفت كلا من سعيد ضيازاده ومحمد عاشور وسعيد الصوص و خالد الحصري من غزة الرياضي ورائد الحويحي و محمد ناصر من خدمات البريج.