الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكي: حكومة نتنياهو تغطي جرائم المستوطنين

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 14:14 )
الخليل- معا- قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي إن حكومة نتنياهو تغطي على جرائم المستوطنين المرتكبة في الضفة الغربية والقدس.

وأضاف زكي خلال زيارته لجرحى جرائم المستوطنين في الخليل الذين يرقدون في مستشفيات الأهلي وعالية في الخليل من بلدات يطا وبيت أمر "ما يقوم به المستوطنون من اعتداءات يومية على المواطنين العزل في أنحاء الوطن يأتي بحماية جنود الاحتلال وبرعاية حكومة نتنياهو".

واعتبر إصابة 3 مواطنين من يطا وبيت أمر هو نتاج تصريحات حكومة اليمين المتطرف التي تغطي جرائم المستوطنين يوميا في مختلف أنحاء الوطن والتي تحاول القيادة الإسرائيلية أن تفرضه على القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

واستهل زكي زيارته للجريح محمد أبو صفية الذي يرقد في المستشفى الأهلي والذي تعرض لإطلاق النار من قبل مستوطن أثناء تشييع أحد المواطنين في مقبرة بيت أمر، وأصيب بجروح خطيرة في الصدر، كما زار مستشفى عالية واطمأن على الجريح إياد الزعاقيق الذي أصيب في نفس المكان بعيار ناري في الفخذ.

واطمأن زكي على وضع المصاب محمود عوض من يطا والذي يشكو من الطعن بالسكين في الصدر من قبل عصابات المستوطنين بالقرب من مستوطنة ماعون شرق يطا.