الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الجالية الفلسطينية في النمسا تهنىء نقابة العاملين بمناسبة عقد مؤتمرها

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 16:06 )
جنين- معا- ابرقت الجالية الفلسطينية في النمسا تهنئتها لنقابة العاملين في الوظيفة العمومية في فلسطين بمناسبة عقد مؤتمرها الثاني والذي من شأنه الارتقاء بالعمل النقابي في فلسطين.

وقالت الجالية في برقيتها التي وصلت معا نسخة منها "ان الجالية تتطلع لهذا الحدث ببالغ الاهمية"، مؤكدة على ان استمرار الحياه الديمقراطيه في كافه الاطر النقابيه والسياسيه هى الضمانه الحقيقيه للمجتمع في اطار التعزيز الوطني للمفاهيم الديمقراطيه التي يطلع اليها شعبنا.

وأضافت "ان عقد المؤتمر الثاني لنقابه العاملين في الوظيفه العموميه في فلسطين استجابه حقيقيه لرغبه هذا القطاع الكبير من الموظفين واستحقاق توج بانجاز يفتخر به امام شعوب العالم الذي يعمل جنبا الى جنب مع القياده السياسيه لفرض العداله الدوليه على دوله اسرائيل التي لازالت تماطل في الرضوخ لقرارات الشرعيه الدوليه وان مزيدا من هذه الانجازات على مختلف الصعد السياسيه والاهليه يشكل داعما ورافدا حقيقيا لقدره شعبنا الفلسطيني على اداره مؤسسات الدوله ومؤسسات المجتمع المدني" .

وأكد الجالية في برقيتها على دعوة الرئيس محمود عباس للبدء بالمصالحة الوطنيه وانهاء الانقسام من خلال الاحتكام لصندوق الانتخابات التشريعيه والرئاسيه والتي باتت ضروره ملحه على طريق اقامه الدوله وانهاء الاحتلال.

وختمت البرقية بابداء الجالية الفلسطينية استعدادها في دعم هذه النقابات من خلال ترتيب العديد من اللقاءات مع نقابات مماثله في النمسا وانها تتطلع لاقامه توأمه بين هذه النقابات التي تمثل قطاعات هامه من ابناء شعبنا.