الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دعوة اتحاد رفع الأثقال للمشاركة في بطولة الناشئين في ماليزيا

نشر بتاريخ: 22/03/2011 ( آخر تحديث: 22/03/2011 الساعة: 21:52 )
غزة- معا- محمد حجاج- قال طلعت العجلة رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال "ان الاتحاد تلقى مؤخرا دعوة من نظيره الماليزي للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والتي ستقام في ماليزيا يونيو المقبل 2011".

وأضاف العجلة في رسالة موجهة من المكتب الإعلامي بالاتحاد انه وعلى هامش مشاركته في اجتماعات المكتب الاتحاد الأسيوي للعبة التي اختتمت مؤخرا في مدينة طشقند بأوزباكستان بان" الاتحاد سيشكل لجنة خاصة من اجل وضع برامج متقدمة وبالاستعانة بخبراء اللعبة في الوطن من اجل إعداد لاعبي منتخب رفع الأثقال من اجل إحداث مشاركة ناجحة وهادفة في هذا المحفل الدولي الهام.

من جهة أخرى حصل عضو اللجنة الفنية المكلف بالاتحاد فريج وصفي الحلاق علي إجازة "بطاقة" التحكيم الدولية درجة "2" وذلك بعد أن اجتاز المدة القانونية التي تسمح له بالتقدم لاختبار تعديل بطاقة التحكيم المحلية وكان الحلاق قد خضع لعدة اختبارات ونجح بمعدل 95% وتم إجراء اللازم له من قبل العلاقات الدولية بالاتحاد واستلامه البطاقة الخاصة به.

كما وعد الاتحاد بمشاركة واسعة للحكام الدوليين درجة "1" ودرجة "2" في البطولات الدولية والقارية القادمة.

كما وأكد الاتحاد بأنه لا مانع لديه بان يتقدم الحكام المحليون ممن أتموا المدة القانونية وهي فترة 5 سنوات كحكم وطني ممارس لاختبارات تعديل البطاقة الوطنية للدولية مع الالتزام باللوائح الداخلية الخاصة بذلك.