السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري السلة: دلاسال يحقق الفوز الرابع على التوالي

نشر بتاريخ: 23/03/2011 ( آخر تحديث: 23/03/2011 الساعة: 10:39 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- كانت صالة الخليل يوم الثلاثاء مسرحا لهزيمة أرثوذكسي بيت لحم من قبل فريق دلاسال القدس، الذي يواصل طريقه بخطى ثابتة نحو إحراز لقب الدوري الممتاز لكرة السلة الذي يجري برعاية "جوال".

اللقاء بمجمله كان مليئاً بالإثارة والندية، دلاسال دخل ارض الملعب وكله إصرار على مواصلة انتصاراته، فيما أراد بيت لحم من خلال المباراة ان يعود لسكة الانتصارات بعد خسارته في الأسبوع الماضي امام ابداع في نفس الصالة.

خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة كان في مقدمة الحضور بالإضافة إلى أعضاء الاتحاد ماجد بنورة ومحمد زيادة وفؤاد ربيع.

الربع الأول: بداية متكافئة من الفريقين، دخل التلاحمة اللقاء بعزيمة وإصرار، ولعب الفريقان بطريقة رجل لرجل، فكان دلاسال الأكثر اتقانا لها، لكن ارتفاع مستوى التركيز لدى التلاحمة ساعدهم على حسم الربع بالنتيجة 22/16.

الربع الثاني: أغلق الفريقان دفاعاتهما إغلاقا محكما، استفاد مدرب دلاسال من وجود لاعبين مميزين طوال القامة لديه الذين شكلوا حائطا قويا امام هجمات أرثوذكسي بيت لحم، واعتمدوا كثيرا على الكرات المرتدة مستغلين سرعتهم العالية وانهوا الربع بالنتيجة 16/9.

الربع الثالث: لياقة دلاسال ساعدتهم كثيرا خلال هذا الربع، كما واستغلوا زيادة الأخطاء على بعض لاعبي بيت لحم، فاستبسلوا وانهوا الربع بالنتيجة 21/18.

الربع الرابع: كان الأكثر قوة، واصل خلاله دلاسال توسيع الفارق وانهوا الربع بالنتيجة 25/17.

وانتهت المباراة بفوز دلاسال بالنتيجة 78/66

تميز خلال اللقاء سليم سكاكيني، وحازم خطاب، وحسان عوض، فيما برز من بيت لحم فراس فريج وحنا سهواني، وإبراهيم البندك.

حكم اللقاء: مفلح عقل، فؤاد كنعان، عنان دراغمة.

سجلها سمير بنورة، ووقتها إبراهيم نواورة ، 24 ثانية حسن الخطيب.

المراقب الفني : أنيس سماعنة.