السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية

نشر بتاريخ: 23/03/2011 ( آخر تحديث: 23/03/2011 الساعة: 13:24 )
غزة- معا- انتخبت جمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية مجلس إدارة جديد في جلسة للجمعية العمومية وقد جرت الانتخابات في المقر الرئيسي للجمعية بمحافظة غزة، بحضور غالبية أعضاء الجمعية العمومية وممثلان عن وزارة الداخلية للإشراف على الانتخابات.

وبعد اكتمال النصاب القانوني ،افتتحت رئيسة الإدارة السابق النائب راوية الشوا الاجتماع بكلمة رحبت فيها بالحضور وأوضحت أهم القضايا التي تتعلق بعمل الجمعية خلال عام 2010 وجدول أعمال الاجتماع الذي بدا بقراءة التقرير الإداري والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع من قبل الحضور، وتم اختيار شركة طلال أبو غزالة لتدقيق الحسابات كمؤسسة معتمدة لتدقيق حسابات الجمعية.

وفي نهاية الاجتماع تم انتخاب مجلس إدارة جديد مكون من سبعة أعضاء وهم: النائب راوية الشوا،أ،.سلوى ساق الله ،أ، إبراهيم سعد،أ، حنان لظن،أ، حازم الشوا،أ، وداد الصواني،أ، محمد نجا.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس الإدارة الجديد لجمعية غزة للثقافة والتنمية خلال الأيام القليلة القادمة لتوزيع المهام والمسؤوليات بين أعضائه.

وتجدر الإشارة إلي أن جمعية غزة للثقافة والتنمية هي مؤسسة أهلية غير ربحية تم تأسيسها عام 1990 بمبادرة من مجموعة من المثقفين الفلسطينيين البارزين وذلك بهدف رفع الوعي الثقافي لدي فئات المجتمع وخاصة الشباب، وقد تم تسجيل الجمعية لدي وزارة الداخلية تحت رقم 7288.