السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الترتير يتمنى على اتحاد بناء الاجسام اعادة النظر بموعد بطولة فلسطين

نشر بتاريخ: 23/03/2011 ( آخر تحديث: 23/03/2011 الساعة: 13:34 )
رام الله- معا- عبّر بطل لعبة بناء الاجسام في الوزن الثقل، غالب الترتير، عن استغرابه وأسفه الشديدين بسبب توقيت تنظيم بطولة فلسطين في التاسع والعشرين من شهر تموز المقبل، مشيرا الى ان الموعد لا يتناسب، ابداً، مع تطلعات واماني ابطال اللعبة، لا سيما الراغبين في المشاركة الفعالة في البطولات الخارجية، العربية والقارية والدولية، والمقرر انطلاق منافساتها خلال شهر تشرين الاول المقبل.

اقوال البطل غالب الترتير جاءت في اعقاب قرار اتحاد اللعبة تحديد يوم 29 تموز موعدا نهائيا لاقامة بطولة فلسطين المركزية، التي دأب الاتحاد، مشكوراً، على تنظيمها بشكل سنوي.

وقال: "ان هناك ضغوطا شديدة مورست على رئيس الاتحاد، اللواء نزيه نعيرات، من اجل اقامة البطولة في الموعد المُشار اليه اعلاه، ووصف هذه الضغوطات بأن سببها ينطوي على مصالح شخصية لجأ اليها البعض".

وطالب الترتير اتحاد اللعبة اعادة النظر بالتوقيت، لافتا الى ان هناك العديد من ابطال اللعبة الذين يوافقونه الرأي في ذلك.

واشار الى انه لا يمانع من ان يقيم الاتحاد بطولة يوم 29 تموز المقبل، لكنه شدد على ضرورة ان يكون موعد اقامة بطولة فلسطين المركزية قريبا من البطولات الخارجية كي يتسنى للقائمين على اللعبة اختيار العناصر القادرة على تمثيل فلسطين على افضل ما يكون مؤكدا ان الهدف من مشاركة فلسطين لا يخرج عن اطار المنافسة بقوة وتحقيق انجازات.

وطالب غالب الترتير بلقاء موسع يجمع اسرة لعبة بناء الاجسام والاتحاد من اجل التداول في مستقبل اللعبة خصوصا في ظل غياب الدعم المادي، ما ينعكس بالسلب على تطوير اللعبة ويساهم في تراجعها، وهو ما يحدث حاليا.

يشار الى ان غالب الترتير هو بطل فلسطين في الوزن الثقيل لعام 2007.

|122353|

|122351|