الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رعاية المعوقين تحصل على منحة تمكين من مركز تطوير المؤسسات الأهلية

نشر بتاريخ: 24/03/2011 ( آخر تحديث: 24/03/2011 الساعة: 15:51 )
غزة-معا- وقعت جمعية رعاية المعوقين بقطاع غزة (شمس) اتفاقية بقيمة 140,800 دولار بتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية اليوم.

جرى حفل التوقيع في مقر مركز تطوير المؤسسات الأهلية بغزة بحضور السيد أرسلان الاغا رئيس مجلس الادارة والسيد خالد البطراوي مدير الجمعية.

وستعمل منحة التمكين على تحسين جودة خدمات مركز شمس للتربية الخاصة وستطور المرافق التابعة لها خلال 20 شهر، هذا وستدخل المنحة حيز التنفيذ في أول ابريل من العام الحالي.

وافادت دائرة المشاريع بالجمعية ان هذه المنحة سيكون لها الاثر العميق في تحسين مستوى الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة وأن المخرجات المتوقعة للمشروع ستصب في خدمة أهداف وغاية الجمعية.

من جانبه دعا المهندس علاء الغلايني مدير فرع غزة بمركز تطوير المؤسسات الاهلية المؤسسات الفائزة بالمنحة الى مراعاة الشفافية في التنفيذ لتحقيق الاهداف متمنيا التوفيق لكل الفائزين.

ووجه أرسلان الأغا التحية الى غسان كسابرة مدير مركز تطوير المؤسسات الاهلية الفلسطينية واشاد بجهوده في خدمة المؤسسات الأهلية في فلسطين، مؤكدا على أهمية المنحة في تطوير الجمعية وخدماتها، كذلك أكد على استمرار التعاون المشترك بين الجمعية ومركز التطوير من أجل تطوير والرقي بالخدمات المقدمة للمجتمع الفلسطيني.