الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد تنفذ ورشة عمل بعنوان "الفيس بوك سلبيات وايجابيات"

نشر بتاريخ: 24/03/2011 ( آخر تحديث: 24/03/2011 الساعة: 15:25 )
غزة-معا- نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي ورشة عمل بعنوان الفيس بوك سلبيات وايجابيات وذلك ضمن أنشطة وحدة بناء القدرات والتثقيف في منتدى رواد الشبابي وبحضور عدد من الشباب وأعضاء المنتدى.

وقال أيمن أبو كريم مسئول المنتدى "إن الورشة تهدف إلى زيادة الوعي الثقافي للشباب،وتعزيز معرفة الشباب باستخدام الوسائل الالكترونية وخاصة الفيس بوك وانتشاره في المجتمع ".

بدورها قالت دعاء حسونة منسقة الورشة انه تم استضافة خالد صافي ناشط في مجال الإعلام الجديد والذي بدوره تحدث عن ظهور الفيس بوك ونشأته وعدد المنتسبين إليه، وسلبياته وايجابياته، وكيف كان للفي سبوك دور في إشعال الثورة في كل من مصر وتونس".

وأشارت أن المشاركين من الشباب طرحوا مع صافي توصيات لاستخدام الفيس بوك والحفاظ على الأمور الشخصية والتي كانت كالأتي( عدم قضاء أكثر من 25دقيقه، عدم نشر أي معلومات شخصية تضر بك ولا تحدث صفحتك بشكل مستمر، عدم الانضمام لأي مجموعة تخجل أن تقول انك منضم إليها، لا تطلب صداقة من أي شخص لا تعرفه، لا تنشر رسائل على صفحات آخرين لا تعرفهم).

وذكرت حسونة أن اللجنة لديها العديد من النشاطات واللقاءات التي تسعى من خلالها إلى توعية الشباب وتثقيفهم وتنميتهم والرقي بذاتهم والنهوض بالمجتمع.