الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة وفتح يكرمان سائقي عمومي لتسليمهما مبلغا من المال عثرا عليه

نشر بتاريخ: 24/03/2011 ( آخر تحديث: 24/03/2011 الساعة: 15:31 )
نابلس - معا - كرمت اليوم شرطة محافظة نابلس وحركة فتح السائق محمد عبد الصمد ابوسير والسائق محمود طاهر نصر على أمانتهما.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان مدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور وأمين سر حركة فتح في المحافظة محمود شتيه كرما سائقي سيارة عمومي لأمانتهما بعد ان عثرا على مبلغ ( 28 ) الف شيقل.

وأضاف البيان ان السائق ابوسير وبعد عثوره على المبلغ ابلغ زميله السائق نصر بعثوره على المبلغ، فتحفظا على المبلغ وابلغا لشرطة بذلك، حيث وصلت قوة من المباحث العامة في شرطة المحافظة الى مجمع البلدية واستلمت المبلغ من السائقين حسب الأصول، اما صاحب المبلغ المفقود توجه الى الشرطة وقدم بلاغا بفقدانه مبلغ ( 28 ) الف شيقل، بدورها الشرطة وبعد التعرف على المبلغ ومطابقته تم تسليمه لصاحبه.

وقدم مدير الشرطة شكره للسائقين على أمانتهما باسم اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة لافتا الى دور السائقين في كشف العديد من ملابسات الجرائم وتعاونهم الدائم مع الشرطة وتسليم العديد من المفقودات وإرجاعها لأصحابها.

من جهته أشار أمين سر إقليم حركة فتح الى شريحة السائقين ونضالهم ولما يتمتع به معظمهم من الأمانة والشرف وحرصهم على العادات والتقاليد الأصيلة التي تنم عن مدى الانتماء والولاء للوطن داعيا الى استمرار هذا النفس الطيب من قبل جميع السائقين.

كما شكر صاحب المبلغ السائقين على ارجاعهما المبلغ وتسليمه للشرطة وقدم لهما مبلغ رمزيا شكرا وتقديرا على ذلك، كما قدم مدير شرطة المحافظة وأمين سر الإقليم شهادات تقدير باسم الشرطة وحركة فتح تكريما للسائقين.

من جهتهما شكر سائقي العمومي الشرطة وحركة فتح وصاحب المبلغ على هذه الفته مؤكدين على أن ذلك من واجبيبهما إعادة أية مفقودات لأصحابها وتسليمها للشرطة.