السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز عسكر جاهز للقاء السمران في نهائي بطولة العودة غدا

نشر بتاريخ: 24/03/2011 ( آخر تحديث: 24/03/2011 الساعة: 15:59 )
نابلس- معا- احمد شكوكاني- تتجه الأنظار يوم غد الجمعة لملعب بلدية نابلس حيث ستكون جماهير المحافظة وجارتها طولكرم على موعد مع اختتام بطولة العودة والتي نظمها مركزا عسكر وبلاطة وضمت ثمانية فرق من دوري المحترفين حيث وصل لنهائي الطولة مركزعسكر ومركز طولكرم.

وشاءت الأقدار أن يختتم البطولة هذان الفريقان البطولة كما افتتحاها في 25/2 من الشهر الماضي.

كأس البطولة يعتبر ثميناً للفريقين خاصةً أنه يحمل اسم العودة والذي يعني كثيراً للشعب الفلسطيني خاصةً أهل المخيمات الفلسطينية.

عسكر أعلنت جهوزيتها التامة لهذا اللقاء حيث كثفت تدريباتها بقيادة المحمودين السنو وكايد وعاد جميع لاعبيها من الإصابة وقد أفادت بطولة العودة العساكر كثيراً وحافظت على مستوى استعداد عسكر لاستئناف دوري المحترفين .

ويضم عسكر عدد من اللاعبين القادرين على حسم اللقاء والصعود لمنصة التتويج ففي حراسة المرمى يقف زهير عرفة كابتن العساكر وزميله ابراهيم حبوش بكل يقظه لحماية المرمى ومن أمامهم قلب الدفاع الصلب تامر صلاح ومعه أحمد أبو ظاهر ومحمود عابدي وشادي الشوبكي وعلاء يامين وعماد فضة ومن أمامهم صانع ألعاب العساكر ونجمهم الساطع عرفات أبو سرحان ومعه عبد سلامين العائد من الإصابة وأحمد أبو كشك والنجم الصامد لاعب الإرتكاز عميد أبو كشك والحشاش والصاعد أحمد الترتير ويتقدم هؤلاء ثلاثي الهجوم رامي مسالمة وخالد عزيز وأسعد حلاوة.

وقد أعرب كابتن الفريق زهير عرفة عن أمله بإحراز هذا اللقب معرباً ثقته بعناصر الفريق وبقدرتهم على نحقيق الفوز داعياً عناصر الفريق إلى العمل على اختتام هذه البطولة بشكل يليق بها خاصة أنها منظمة من قبل الفريقين التوأمين عسكر وبلاطة ، كما أن فريق المركز هو من الفرق القريبة لقلوب العساكر فلا خاسر بين عسكر والمركز.

بدوره شكر رئيس الهيئة الإدارية لمركز عسكر معمر أبو كشك جميع المؤسسات والشخصيات التي عملت على انجاح البطولة طوال مراحلها داعياً فريقه لتقديم الأداء المطلوب منه في هذا اللقاء .

وكان مركز عسكر قد وصل للمرحلة النهائية بعد لعب أربعة لقاءات كانت كالتالي:
عسكر x مركز طولكرم 1/0
عسكر x هلال القدس 0/4
عسكر x هلال أريحا 2/1
عسكر x ثقافي طولكرم 0/ 0