الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد استقالة ابو الرب.. ثلاثة من اداريي نادي جنين قدموا استقالاتهم

نشر بتاريخ: 25/03/2011 ( آخر تحديث: 25/03/2011 الساعة: 14:39 )
جنين- معا- عصري فياض- قدم ثلاثة أعضاء من الهيئة الإدارية لنادي جنين الرياضي وهم: المحامي نضال السمودي ونايف الكمنجي والدكتور حمزة جرادات الناطق الإعلامي استقالاتهم من إدارة النادي.

وقال المحامي نضال جرادات إن الاستقالة جاءت بعد تحقيق الانجازات التي شهدها نادي جنين خلال العام الحالي، وأضاف أننا كنا ضمن هيئة إدارية مؤقتة وآن الأوان لإجراء انتخابات لتشكيل هيئة إدارية لإدارة النادي.

أما الكمنجي فقد قال إننا قبلنا التكليف لغرض تحقيق النتائج التي كنا نبتغيها، وهذا بحمد الله تحقق، ومهمتنا انحزت، رغم قلة الإمكانيات.

أما الدكتور حمزة جرادات الناطق الإعلامي باسم النادي فقد علل سبب استقالته لعدم تعاون المجتمع المحلي لنادي جنين وخاصة المؤسسات والأشخاص بالطريقة المطلوبة التي تتماشى مع حجم مسؤوليات النادي التي تتعاظم يوما بعد يوم.

وأضاف جرادات إزاء ذلك ورغم الانجازات التاريخية التي تحققت، فمن الصعب تحمل المسؤولية في ظل تواجد العقبات التي تقف الأوضاع المادية على في مقدماتها.

يذكر ان رئيس الهيئة الإدارية لنادي جنين قد قدم استقالته قبل يومين وبذلك يصبح عدد الاستقالات في إدارة نادي جنين خمسة أعضاء من أصل تسعة، حيث قدم الحاج خالد أبو علي استقالته قبل عدة أشهر.