الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البدء في عقد برنامج "سوا شباب ... سوا احلى" في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 25/03/2011 ( آخر تحديث: 25/03/2011 الساعة: 23:06 )
نابلس -مععا- بدأت اليوم اولى الحلقات التدريبية لبرنامج سوا شباب سوا احلى في جامعة النجاح الوطنية في نابلس. بحضور نائب رئيس الجمعية بشار خطيب ورئيس لجنة العلاقات العامة عامر ابوشما ورئيس اللجنة الفنية صدقي ياسين، واسامة القبج من العلاقات العامة وعدد من اعضاء ومتطوعي الجمعية.

واستهل اللقاء باستقبال الطلبة والطالبات وتوزيع الحلوى ، وقامت سارة خضير عريفة اللقاء بالترحيب بالحضور وشكرهم على تجاوبهم وتفاعلهم مع نشاطات الجمعية ، في حين قام مدرب التنمية البشرية خالد عواد باقامة عرض تقديمي وتوضيحي لفكرة التنمية البشرية ككل .

وتحدث عواد: لم ارغب في هذا اللقاء باعطاء الحضور أي شيء واضح حتى لا يفقد الطالب عنصر التشويق فاردت ان اضع الطالب في حيرة وهذا ما اريده كي يعلم الطالب ما هي التنمية البشرية في الحلقة القادمة كونها اهم المعطيات لطالب الهندسة الفلسطيني".

وعن اللقاء قال عامر ابو شما رئيس لجنة العلاقات العامة في الجمعية بان اللقاء كان فاعلا ومشوقا لدى الطلبة الحضور ولفت الى عقد حلقاته كل اسبوع حتى يتم استيعاب الاعداد في مكان وزمان واحد وجو هادئ ومريح للطلبة حتى يتم تفريغ المحاضرات العلمية في الجامعة .

واضاف ابو شما ان الجمعية سوف تقوم بالاعلان عن مواعيد البرنامج على مختلف الوسائل مثل صفحة الفيس بوك ولوحات الاعلانات ، اضافة الى الموقع الالكتروني للجمعية والذي سوف يطلق قريبا.

يذكر بان برنامج سوا شباب سوا احلى هو برنامج اطلقته جمعية اصدقاء المهندس الفلسطيني وهو يختص بالتنمية البشرية على قاعدة بك نبدأ وبعدها نسير ، وقام على البرنامج الاستاذ خالد عواد مدرب التنمية البشرية والمعتمد دوليا من مراكز ومعاهد وجامعات .