الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتيبة الوطني تهدي الفوز للرئيس ابو مازن واللواء الرجوب

نشر بتاريخ: 25/03/2011 ( آخر تحديث: 26/03/2011 الساعة: 13:13 )
يانغون- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- اهدى افراد بعثة الوطني الفوز في مباراة الجمعة والتأهل للدور المقبل من تصفات كأس التحدي الى الرئيس محمود عباس والى صانع النهضة الكروية اللواء الرجوب، كما اهدوه للشهداء والجرحى والاسرى ، والى الشعب الفلسطيني المتعطش لرؤية منتخب بلاده يفوز ويرفع اسم فلسطين عاليا في المحافل الدولية.

وتحدث افراد البعثة واللاعبين عن شعورهم بعد الفوز، وكانت اجاباتهم كالاتي:
رئيس البعثة محمد ابو حلتم : فوز طال انتظاره من الحركة الرياضية الفلسطينية بشكل عام ، ونهديه الى قائد المسيرة الرئيس ابو مازن والى صانع النهضة الكروية الفلسطينية اللواء الرجوب .

الكابتن موسى بزاز : فوز جاء نتيجة عمل دؤوب ومتواصل من خلال المعسكرات التي اقامها الاتحاد الفلسطيني في باكستان والكويت ، وعملنا على التطوير المستمر للاعبين وتطبيق معايير الاحتراف عليهم ، واعتقد اننا نجحنا بتجهيز اللاعبين الفوز ووفقنا في ذلك ، واهديه الى الشعب الفلسطيني بشكل عام والى اللواء الرجوب والاسرة الرياضية الفلسطينية بشكل خاص .

الكابتن عبد الناصر بركات : اهدي الفوز لقائد المسيرة الرياضية اللواء الرجوب وللقيادة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني ، فوز نتيجة العمل المتواصل للطاقم الاداري والفني وبداية ايجابية لتحقيق انجاز رياضي فلسطيني .

الكابتن نور الدين ولد علي : لكل مجتهد نصيب واستحقينا الفوز بجدارة .

الكابتن علي بدران : اهدي الفوز للشهداء والجرحى والاسرى الذين يقبعون فس سجون الظلم الاحتلالي وللشعب الفلسطيني ولقائد المسيرة الرياضية اللواء الرجوب .

المدير الاداري للفريق عوني العرب : اهدي الفوز للشهداء والجرحى والاسرى وخصوصا اللاعبين منهم ، واشكر كل من ساهم بالفوز وعلى راسهم الاسرة الرياضية وقائدها اللواء الرجوب .

الكابتن عبد الله الصيداوي : نهدي الفوز للشعب الفلسطيني وللاب الروحي اللواء الرجوب على جهوده الجبارة من اجل تطوير الرياضة الفلسطينية ولم يبخل عليها بشيء ونامل بان يوفقنا الله بتقديم المزيد من النجاح في البطولات القادمة .

الامبراطور مراد عليان : سعيد جدا باني قدمت للمنتخب افضل ما عندي واستطعت ان ادخل الفرحة في قلوب الجماهير الفلسطينية المتعطشة للفوز ، وهذه اقل هدية يمكن ان اقدمها للواء الرجوب شكرا له على جهوده الجبارة من اجل تطوير الكرة الفلسطينية .

المتالق احمد حربي : انجاز كبير للاعبين وللشعب الفلسطيني ولاتحاد الكرة شرف كبير لي واعتقد انا ظهرنا بمستوى رائع وقدمنا افضل ما عندنا ،واهديه للواد والوالدة ولخطيبتي العزيزة .

خضر ابو حماد : ثمرة جهد كبير وتعب استمر لشهر متواصل من التدريبات نهديه الى ارواح الشهداء والجرحى والاسرى وللشعب الفلسطيني .

محمد شبير : احمد الله على التاهل ، جاء نتيجة مجهود اللاعبين ونهدي الفوز للجماهير الفلسطينية والى صانع النهضة اللواء الرجوب .

اياد ابو غرقود: شعور لا يوصف بالنسبة لي واشكر كل من صنع الفوز والتطوير للكرة الفلسطينية .

اشرف نعمان : سعيد جدا بالفوز ، انجاز كبير اهديه للاسرة الرياضية ولقائدها اللواء الرجوب .

حسام ابو صالح : حلاوة هذا الفوز بالنسبة لي احلى من العسل ، جاء نتيجة جهد متواصل وتدريبات متتالية طورت من اداء اللاعبين .

اسماعيل العمور : اعتقد ان المعسكر بالرغم من طوله لكنه اثمر بفوز اليوم وبالتاهل اليوم ، كان التزاما كبيرا من اللاعبين واشكر كل من ساهم في النجاح للمنتخب.

سليمان العبيد : اهدي الفوز الى الشعب الفلسطيني وعلى راسهم اللواء الرجوب لانه كل ما يلزم لنجاح اليوم ، فوز بعد معسكر من العمل المتواصل والكبير للاعبين .

محمد جمال : اهدي الفوز للواء الرجوب وللشعب الفلسطيني ، واهديه لخطيبتي العزيزة .

محمد شطريت : سعيد جدا بالفوز واتمنى التوفيق الدائم للمنتخب الوطني

مسؤول الادوات محمد خواجا :اهدي الفوز لجميع اعضاء البعثة واشكر الاب الروحي اللواء الرجوب الذي ساعدنا في تحقيق الفرحة وادخالها في قلوب الجميع ،واهديه الى الاسرى والشهداء والجرحى في فلسطين المحتلة ، والى روح الشهيد عرفات الخواجا والعائلة الكريمة .

الموفد الاعلامي للاتحاد رائد عمرو : اهدي الفوز لكل من قدم للكرة الفلسطينية المساعدة وساهم في تطويرها واعلاء صوتها وعلى راسهم القيادة السياسية الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس والدكتور سلام فياض على اهتمامهم الكبير بتطوير الرياضة الفلسطينية كما اهديه لمهندس الحركة الرياضية ومنعش امالها الاب اللواء جبريل الرجوب ، والى روح اخي الطاهرة الشهيد هيثم عمرو .