الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: الخدمات الطبية تخرج كادر نسائي إسعافي بالشمال

نشر بتاريخ: 26/03/2011 ( آخر تحديث: 26/03/2011 الساعة: 07:09 )
غزة -معا- خرجت مديرية الخدمات الطبية وبالتعاون مع جمعية تنمية الأسرة والمجتمع 25 متدربة في الإسعاف الأولي بمقر الجمعية في معسكر جباليا شمال قطاع غزة بواقع 21 ساعة تدريبية، بحضور كلاً من المقدم د.إيهاب الدالي مدير العلاقات العامة والإعلام بالخدمات الطبية في الحكومة المقالة والرائد محمد المباشر مدير معهد ضباط الإسعاف و أ. نهاد السعودي محاضر الدورة و أ. مريم صلاح رئيسة الجمعية وجمع من السيدات أعضاء الجمعية .

من جانبه شكر د.الدالي في كلمته نيابة عن مدير عام الخدمات الطبية جميع اللواتي شاركن بالدورة وأكد على أهمية الدور النسائي في المجتمع ووقوف المرأة بجانب الرجل في جميع الميادين وخاصة أثناء الحروب تضمد جراح المصابين في الوقت الذي تستهدف آليات الحرب الاسرائيلية سيارات الإسعاف والأطقم الطبية.

بدوره أشاد المقدم الدالي بالجهود التي تقوم بها الجمعية من الاهتمام بالكادر النسائي و رفع مستوى الوعي لديهن في جميع المجالات .

ومن ناحيتها أثنت مريم صلاح على الجهود التي تقوم بها الخدمات الطبية لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني وكذلك أكدت على أهمية مثل هذه الدورات التي تزيد من الوعي الصحي عند النساء ، وتحدثت عن الدور التي تقوم به الجمعية وما تقدمه من خدمات .

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات على الخريجات من الدورة .