الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية نماء تبحث سبل التعاون مع وزارة الأشغال المقالة

نشر بتاريخ: 26/03/2011 ( آخر تحديث: 26/03/2011 الساعة: 09:22 )
غزة- معا-استقبل وزير الأشغال العامة والإسكان المقال في مكتبه، وفدا من كلية نماء للعلوم الإدارية والذي قدم لبحث سبل التعاون وتوثيق العلاقات مع الوزارة.

ورحب الوزير المقال بزيارة الكلية، مؤكدا على ان السوق بحاجة ماسة إلى تخصصات عملية عديدة خاصة في مجال أجهزة الاتصالات ومحطات البث والتقوية وكذلك الصيانة المتخصصة للأجهزة الطبية والعديد من التخصصات الأخرى.

وأوصى المنسي بضرورة تعزيز الجانب العملي لدى طلبة الكلية موضحا أن وزارته تستقبل المتدربين في العديد من المجالات خاصة في الهندسة بكافة فروعها وكذلك المحاسبة والعلوم الإدارية علاوة على التخصصات المهنية والصناعية المختلفة.

ومن جانبه ثمن د. معين البرش عميد كلية نماء جهود وزارة الأشغال العامة والإسكان في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني وفي تنفيذ خطط الاعمار وإقامة المشاريع الحيوية للوزارة.

كما استعرض البرش جهود كليته متحدثا عن التخصصات الأكاديمية في الكلية، موضحا ان هناك تخصصات جديدة تطرحها الكلية منها الادارة لوجستية وتخصص فني أطراف صناعية، مشيرا إلى ان اعداد الطلبة الذين تستوعبهم الكلية مناسبة لحاجة السوق، مبينا ان وزارة التربية والتعليم صنفت الكلية ضمن الكليات الأولى في القطاع.