الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إجراء قرعة بطولة الطاولة للكبار في ذكرى يوم الأرض التاريخي

نشر بتاريخ: 26/03/2011 ( آخر تحديث: 26/03/2011 الساعة: 15:34 )
غزة - معا - محمد حجاج - يجري اتحاد كرة الطاولة وجمعية قدامى اللاعبين قرعة بطولة كرة الطاولة المخصصة للكبار في تمام الساعة الواحدة مساء الاحد27/3 في قاعة نادي خدمات الشاطئ بمدينة غزة , فيما تجري فعالياتها علي طاولات النادي نفسه مساء الثلاثاء 29-3 في الذكرى التاريخية الخامسة والثلاثين ليوم الأرض الخالد .

وتقام البطولة بمشاركة حوالي 53لاعبا تم تسجيلهم حتى مساء الاحد20-3 للمشاركة في بطولة كرة الطاولة الأولي لقدامى اللاعبين فوق 40 عاماً وغير المسجلين في سجلات إتحاد كرة الطاولة في محافظات غزة , ويعدون من خيرة لاعبي كرة الطاولة لنيل أول لقب لبطولات كرة الطاولة للقدامى.

وتقام البطولة بالتعاون بين الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وإشراف اتحاد اللعبة في محافظات الجنوب وبرعاية رجل الوحدة الرياضية ورئيس نادي الشاطئ علي أبو حسنين.

وتأتي هذه البطولة في إطار السياسة التي يتبعها مجلس إدارة الجمعية ، للمضي قدماً لتفعيل الرياضيين القدامى في الألعاب الرياضية تباعاً ، حسب نشاطات اللعبة وتواجد الرياضيين القدامى ، بعد أن نجحت الجمعية علي مدار عدة سنوات في تنشيط وتفعيل لعبة كرة القدم ، حيث ارتأت كذلك تفعيل كرة الطاولة .

وقال أمين سر إتحاد كرة الطاولة مصباح العسقلاني "إن الطرفين اتفقا علي أن يتم التعاون بيت جمعية القدامى وإتحاد كرة الطاولة من أجل إدراج لعبة كرة الطاولة للقدامى ضمن أنشطة الجمعية ، علي أن يتم تشكيل لجنة في إطار الجان التي تعكف الجمعية إلي تشكيلها من أجل توسيع أنشطة الجمعية كونها الجمعية الرياضية لقدامى الرياضيين، وسيتم الإعلان عن أسماء اللجنة بعد الانتهاء من البطولة .

و ثمن مصباح العسقلاني أمين سر إتحاد كرة الطاولة الفلسطيني خلال اجتماع اللجنة الفنية للبطولة مع زياد أبو سمرة المشرف الفني في الجمعية وعضوي مجلس الإدارة عماد التتري وإياد الريس دور جمعية القدامى وقدم شكره لمجلس إدارتها علي المجهودات التي يقدمونها من أجل تفعيل دور الرياضيين القدامى في تنشيط الحركة الرياضية ولم شمل هؤلاء النجوم القدامى سواء بكرة القدم أو الطاولة وغيرها من التجمعات واللقاءات التي من شأنها أن تخدم الحركة الرياضية بصفة عامة .