الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور محافظ أريحا والأغوار- زهرة المدائن تحتفل باليوم المفتوح

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 08:34 )
أريحا- معا- احتفلت مدرسة زهرة المدائن الأساسية للذكور اليوم بفعاليات "اليوم المفتوح" وذلك بإشراف قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار بحضور محافظة أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني ومدير التربية والتعليم الأستاذ محمد ألحواش والنائب الفني ورئيس قسم متابعة الميدان, العلاقات العامة, النشاطات في مديرية التربية والتعليم ومدير المدرسة الأستاذ وليد غروف اضافة للفيف من المعلمين والمعلمات والطلبة وأولياء الأمور.

وابتدأ الحفل بعرض كشفي قدمته كشافة المدرسة وآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبد الرحمن الراعي ومسرحية فنية تحدثت عن دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم قدمها طلاب الصف السادس الاساسي بالإضافة إلى انشودة جماعية لطلبة الصف الرابع بعنوان "اسلمي يا قدس" بالإضافة إلى عروض فنية ورياضية ورقصات تعبيرية لطلاب المصادر.

فيما تولى عرافة الحفل المعلم فائق صبح والمعلمة تحرير ابو خربيش.

واشتمل الحفل أيضا على فقرة تكريم للطلبة الأوائل من الصف السابع.

وفي نهاية الحفل توجه المحافظ برفقه مدير التربية والتعليم ومدير المدرسة لافتتاح العرض الفني والعلمي للمدرسة والذي اشتمل على زوايا متعددة تراثية وفنية وعلمية والتراث.

ويشار إلى أن هذا الاحتفال يأتي من ضمن الأنشطة التي تنفذها المدارس في كل عام ويندرج ضمن خطة الإدارة العامة للنشاطات في وزارة التربية والتعليم.