الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة اخبار من اتحاد الطاولة

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 09:11 )
الخليل- معا- الناطق الإعلامي- فيما يلي اخبار الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.

الاتحاد الطاولة ينهي بطولاته الفردية التصنيفية لعام 2011م
أنهى اتحاد الطاولة بطولاته التصنيفية الفردية لعام 2011م والتي انتهت أخرها ببطولة الضفة الغربية التصنيفية المفتوحة والتي سميت باسم الشهيد أبو عمار رحمه الله.

اشاد بتنظيم بطولة الشهيد أبو عمار رحمه الله
اشاد الدكتور إياد رمال رئيس نادي سلفيت الرياضي بنشاطات اتحاد الطاولة وخاصة بطولة الشهيد أبو عمار رحمه الله وعلى الجهد الكبير الذي بذله أعضاء كرة الطاولة، كما اشاد الدكتور رياض الفايد عضو اللجنة الاستشارية العليا بالعطاء المتواصل لاتحاد الطاولة وقال بأنه من الواجب الوطني المشاركة في مساندة اللعبة من اجل النهوض بها , كما اشاد أيضا المستشار العام لاتحاد الطاولة حسن الحلواني بالدور الكبير الذي يبذله رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد وصحبه في الاتحاد للعمل من اجل رفع مستوى اللعبة والواضح والملحوظ من خلال البطولات المنظمة بالزمان والمكان وأشاد ببطولة الشهيد أبو عمار المفتوحة من خلال المستوى الفني الذي قدمه اللاعبين خاصة صغار السن وقال نحن مع اتحاد الطاولة وسنقدم كل ما بوسعنا للوقوف إلى جانبه ويجب أن ينصف وهذا واجبنا.

كنعان رئيس الوفد وأبو نعمه مدربا
قرر اتحاد الطاولة المشاركة في بطولة غرب أسيا المؤهلة لنيودلهي في الهند للناشئين والتي ستقام في الأردن في الفترة ما بين 3-6/2011م وسيترأس الوفد عيسى كنعان واحمد أبو نعمه مدربا أما أعضاء المنتخب الأبطال ( حسام دوفش وفادي مسالمة و محمد اشتيه ).

شركة النصار الحديثة للالمنيوم تتبرع بأربع بدلات رياضية لمنتخب الناشئين
تبرع رجل الأعمال الفلسطيني نادر نصار صاحب شركة النصار الحديثه للالمنيوم احد لاعبي شباب نابلس الرياضي بلعبة كرة الطاولة بأربع بدلات رياضية لأعضاء المنتخب الوطني الفلسطيني للناشئين المغادر للأردن في مطلع الشهر القادم وشكر رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة نصار لتبرعه ووقته اتجاه المنتخب الفلسطيني.

استقالة جمال المغربي
وصلت إلى نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة رضوان الشريف استقالة عضو اتحاد الطاولة أمين سر الاتحاد جمال المغربي ودون توضيح الأسباب وبدوره قام الشريف بالاتصال برئيس الاتحاد محمد الجودة وابلغه بالاستقالة هذا وسيناقش اتحاد الطاولة الاستقالة والرد عليها في الجلسة القادمة .

الحكم الدولي رشيد عبد الله ينظم دورة صقل وإنعاش حكام مستجدين وللدرجة الثالثة
قررت دائرة صقل وإنعاش الحكام في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة والذي يترأسها الحكم الدولي رشيد عبد الله الحكم الدولي بتنظيم دوره يومين لحكام

الدرجة الثالثة وللمستجدين لمنطقة محافظات الضفة في الشمال ( نابلس وطولكرم وجنين وقلقيلية ) من اجل رفع الكادر التحكيمي في فلسطين وعلى الحكام الراغبين في المشاركة في الدورة عليهم التسجيل مباشره مع رشيد عبد الله على رقم جوال ( 0599723437 ) وبعد التسجيل سيتم الإعلان على شروط ومكان وزمان الدورة .

لجنة الحكام المركزية تجتمع في رام الله
أفاد رئيس لجنة الحكام المركزية أنيس أبو شنب بأنه سيعقد اجتماع هام في رام الله للجنة الحكام الفلسطينيين المركزية ( لرؤساء اللجان الفرعية للمحافظات ) يوم الجمعة القادم الساعة التاسعة صباحا في نادي ارثودكسي رام الله، وسيناقش العديد من القضايا التي تهم الحكام الفلسطينيين والكادر التحكيمي في الوطن وقد وضع على جدول الأعمال أهم ما سيتم مناقشته لإقراره .

اتحاد الطاولة ينظم رحلة لأسرة كرة الطاولة
قرر اتحاد الطاولة تنظيم رحلة ترفيهية لأعضاء ولأسرة كرة الطاولة في الضفة الغربية لزيادة التواصل الاجتماعي بين أسرة كرة الطاولة ومن يرغب عليه التسجيل لدى عضو اتحاد أكرم سعد الدين مسئول العلاقات العامة رقم جوال ( 0598993112) هذا وسيتم تحديد مكان وزمان الرحلة وتكلفتها المالية بعد معرفة العدد الذي يرغب في التسجيل.