الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرعية الشمال تجدول الاسبوع الاول لدوري المناطق

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 09:43 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- أعلن إتحاد فرعية الشمال لكرة القدم وإنطلاقاً من إستمرارية أنشطته وبطولاته لكافة الفئات والدرجات فقد قرر إطلاق مقطورة دوري المناطق للأسبوع الأول منه والتي ستنطلق أولى محطاته في الأول من الشهر القادم.

وأعتبرت الفرعية أن هذا الدوري يعتبر إنجاز جديد حتى يتحقق كافة الدوريات ولكافة المستويات وذلك من خلال إجتماع للفرعية عقد في مدينة نابلس مؤخراً في مقر النقابات وسط تأكيد على نجاحها وكذلك جاهزية كافة الطواقم التحكيمية.

وطالب رئيس الفرعية عارف عوفة والأعضاء من الأندية التقيد بالمواعيد المحددة لها في اللقاءات وكذلك الألتزام بالتعليمات الواردة.

وأكد رئيس لجنة المسابقات د. جمال أبو بشارة وأعضائه على أن الجدول يتضمن التوقيت الصيفي الذي يصادف موعد إنطلاق الدوري وأن هناك مباراة واحدة على ملعب الشهيد جمال غانم لأول مرة بعد غياب طويل حتى تكون هناك حيادية.

وإعتبرت أن إنطلاقة دوري المناطق للشمال هو من حرص الأتحاد وفرعيته على تنفيذ هذا الأستحقاق وهنا الأسبوع الأول من دوري المناطق –

الجمعة 1/ 4
رمانة – مرج بن عامر - الساعة الرابعة- ملعب رؤيا – قباطية
عقربا – عوريف- الرابعة- نابلس

السبت 2 /4
طمون – برقين- الرابعة- رؤيا – قباطية
عيبال – الساوية - الرابعة -نابلس

سلفيت – كفر اللبد - الرابعة- طولكرم

الاحد 3/ 4
العرقة – تعنك - الرابعة -رؤيا – قباطية
قريوت – حطين - الرابعة -نابلس

الثلاثاء 5/ 4
ذنابة – قفين الرابعة- طولكرم


يشار ان 16 فريقا يشاركون في هذا الدوري لمنطقة الشمال والمنافسة ستكون قوية بين فرقها كونها فرق مميزة وتدربت جيداً لهذه الدوري رغم شح الأمكانات التي تملكها وتعتبر الفرعية أن تنفيذ هذا الأنجاز والأستحقاق واجباً وطنياً.