الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم يطا تكرم نادي الشباب لتأهله لدوري المحترفين

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 16:39 )
الخليل - معا - أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – إقليم يطا حفلا تكريمياً لنادي شباب يطا الرياضي في قاعة لجنة التخطيط الإقليمي في المدينة وذلك بحضور النائب أبو علي يطا وأمين سر وأعضاء لجنة الإقليم والمناطق التنظيمية والمكاتب الحركية وأسرة النادي إداريين ومدربين ولاعبين ورابطة المشجعين وعدد من ممثلي المؤسسات الأهلية والرسمية والأمنية وفعاليات المدينة.

وأفتتح محمد أبو زهرة الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وكلمة تهنئة ومباركة ألقاها أمين سر الإقليم علي الهريني أشاد خلالها بجهود نادي شباب يطا ودوره المميز في الارتقاء بالواقع الشبابي والرياضي في المدينة وأن يأخذ مكانه الطبيعي في مصاف الكبار في كرة القدم الفلسطينية بعد النهضة التي شهدتها.

وفي كلمة إدارة النادي قال جواد غنام أن النادي يحتاج إلى المزيد من الاهتمام والمساندة في المراحل المقبلة ومن كافة المؤسسات والفعاليات حتى تستمر مسيرة التقدم والرقي ،وشكر حركة فتح إقليم يطا على لفتتها المميزة بحفل التكريم.

من جهته عبر النائب أبو علي يطا عن مباركته وسعادته بهذه الكوكبة التي أسعدت كافة أبناء المدينة وبالذات عشاق كرة القدم،كما دعا إلى الوقوف بجانب النادي ودعم مسيرته.

بدوره شكر عبد العزيز أبو فنار باسم رابطة المشجعين أبناء النادي من إداريين ومدربين ولاعبين وكافة المشجعين على الجهود العظيمة التي بذلوها، وأثبتوا موقعهم المتقدم بين الكبار.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الدروع التقديرية على كافة الإداريين والمدربين واللاعبين ورابطة المشجعين.